مشروع بساتين السرة في إم القيوين يشهد إقبالاً والمبيعات تتجاوز 484 قطعة أرض في أول طرح للمشروع

أم القيوين-الوحدة:
كشفت الراسخون للعقارات إحدى الشركات العقارية الكبرى عن حجم الاقبال الكبير والنجاح في طرح مشروع “بساتين السرة”، كأكبر مشروع سكني في إمارة أم القيوين، بحضور 882 زائراً.
وقد تم بيع 484 قطعة أرض في أول طرح للمشروع من صباح أمس وذلك من أصل 1850 قطعة أرض سكنية متاحة للتملك الحر لكافة الجنسيات، على أن يستكمل البيع طوال الفترة المقبلة .
يذكر أن مشروع “بساتين السرة” يقع بجوار جامعة أم القيوين مباشرة على شارع الشيخ محمد بن زايد، ويتضمن أنواعاً مختلفة من الأراضي السكنية: الأراضي العادية بمساحة تبدأ من 3014 قدم مربع، وأراضي التاون هاوس بمساحة تبدأ من 1722 قدم مربع.
يُعد هذا المشروع فرصة ذهبية للمستثمرين والعائلات الباحثة عن بيئة سكنية متكاملة وحديثة.
يتميز المشروع بتوفير خدمات ومرافق متميزة تشمل المساجد والمدارس، إلى جانب شوارع أسفلتية تمتد في كافة أرجاء المشروع ، حيث يهدف “بساتين السرة” إلى تلبية احتياجات جميع السكان من خلال تقديم بيئة سكنية مريحة ومتطورة.
وأعرب العديد من الحضور عن إعجابهم بالتخطيط والتنظيم العالي للمشروع، وكذلك بالمزايا التي يقدمها، مما يعكس التزام شركة الراسخون للعقارات بتقديم أعلى معايير الجودة في مشاريعها العقارية.
في ختام الحدث الذي أقيم مساس أمس قاعة الاتحاد للمناسبات في أم القيوين ، تم إجراء السحب على جوائز قيمة للمشترين، حيث تم منح كيلو من الذهب لثلاثة فائزين وهم أمير محمد حسين وعصام الدين غريب الله وهاني خليل إبراهيم الكيلاني ، بالإضافة إلى ذلك، تم السحب على الزائرين وتقديم عشرة سبائك ذهبية للفائزين المحظوظين، مما أضاف جواً من البهجة والاحتفال إلى المناسبة.
يُعتبر مشروع “بساتين السرة” خطوة هامة في تطوير البنية التحتية السكنية في إمارة أم القيوين، ومن المتوقع أن يجذب المزيد من المستثمرين والسكان في المستقبل القريب، بفضل موقعه الاستراتيجي والخدمات المتكاملة التي يقدمه
أعرب خليفة سلطان بن حارب، مدير عام شركة الراسخون للعقارات، عن سعادته البالغة بإطلاق مشروع “بساتين السرة” السكني الأكبر في إمارة أم القيوين، قائلاً:”إننا في شركة الراسخون للعقارات نفتخر بإطلاق مشروع ‘بساتين السرة’، الذي يُعدّ أحد أكبر وأهم مشاريعنا السكنية حتى الآن. يهدف هذا المشروع إلى تقديم بيئة سكنية متكاملة وحديثة تلبي احتياجات جميع العائلات والمستثمرين، من خلال توفير مرافق وخدمات متميزة وموقع استراتيجي بجوار جامعة أم القيوين وعلى شارع الشيخ محمد بن زايد.
إن الإقبال الكبير الذي شهدناه اليوم، مع حضور 882 زائراً وبيع 484 قطعة أرض، يعكس الثقة الكبيرة التي يوليها المستثمرون والسكان لشركة الراسخون ولجودة مشاريعها ، وأكد نحن ملتزمون بتقديم أعلى معايير الجودة والراحة في جميع مشاريعنا، ونسعى دائماً لتلبية تطلعات عملائنا وتحقيق رضاهم الكامل.
وتقدم المهيري بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحدث وهنأ الفائزين بالجوائز القيمة ، لافت إلى تطلع إلى استقبال المزيد من المستثمرين والسكان في ‘بساتين السرة’، والعمل لضمان تقديم أفضل تجربة سكنية ممكنة في إمارة أم القيوين.”
بهذا التصريح، يؤكد خليفة سلطان بن حارب على التزام الشركة بتقديم مشاريع سكنية رائدة تلبي أعلى معايير الجودة والراحة، معبراً عن تفاؤله بمستقبل المشروع ودوره في تطوير البنية التحتية السكنية في الإمارة.

 

Exit mobile version