مرئيات

“إنديجو” تستضيف الدورة 81 للاجتماع العمومي السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي في دلهي

دبي-الوحدة:
أكد الاتحاد الدولي للنقل الجوي “اياتا” أن “إنديجو” ستستضيف الدورة 81 للاجتماع العمومي السنوي للاتحاد والقمة العالمية للنقل الجوي والذي يُقام في الفترة من 8 إلى 10 يونيو 2025 بمدينة دلهي الهندية.
وبهذا الصدد، قال ويلي والش، المدير العام للاتحاد الدولي للنقل الجوي “اياتا”: “نتطلع إلى جمع قادة قطاع الطيران في دلهي، احدى أبرز المدن الهندية، لحضور الاجتماع العمومي السنوي الـ 81 للاتحاد الدولي للنقل الجوي في عام 2025. إذ مر أكثر من أربعة عقود منذ أن اجتمع قطاع الطيران معًا في الاجتماع العمومي السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي في مدينة دلهي. كما تسير الهند من خلال طلبيات الطائرات القياسية، والنمو الكبير، ومشاريع تطوير البنية التحتية ذات المستوى العالمي على المسار الصحيح لتصبح ثالث أكبر سوق للطيران في العالم خلال العقد الجاري. تعد هذه الفرصة المثالية لعودة الاجتماع العمومي السنوي للاتحاد الدولي للنقل الجوي إلى الهند لمواكبة هذه التطورات عن كثب”.
من جهته، قال بيتر إلبرز الرئيس التنفيذي لشركة إنديجو: “نتطلع لاستضافة الاجتماع العمومي السنوي الحادي والثمانين للاتحاد الدولي للنقل الجوي للترحيب بمجتمع الطيران العالمي في عام 2025 بدلهي. بحسب التوقعات ستصبح الهند ثالث أكبر اقتصاد في غضون السنوات القليلة المقبلة وتقود الثورة الصناعية الرابعة باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، ما يرسخ مكانتها والفرص التي توفرها في كافة القطاعات. ونفخر بالإنجازات التي حققتها الدولة في قطاع الطيران خلال السنوات الماضية”.
وأضاف إلبرز: “تساهم شركة إنديجو في دعم قطاع الطيران بالهند منذ عام 2006، وتتوسع أيضًا على المستوى الدولي بشكل متزايد. بناءً على قطاع الطيران الذي يهدف إلى تعزيز الخير والتنوع الفريد في الهند، نتطلع إلى المشاركة في حوارات تهدف إلى تشكيل مشهد الطيران العالمي، ما يركز على موضوعات هامة تشمل السلامة والتنوع والإنصاف والشمول، فضلاً عن الاستدامة، مع توفير الخدمات التي يتطلبها القطاع العالمي بكفاءة عالية”.
اتخذ قرار استضافة الاجتماع العمومي السنوي الحادي والثمانين للاتحاد الدولي للنقل الجوي في الهند خلال فعاليات نسخته الثمانين في دبي. وستكون هذه هي المرة الثالثة التي ينعقد فيها الاجتماع في دلهي، بعد أن عقد في الهند سابقًا في عامي 1958 و1983.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى