أخبار الوطن

صدور العدد 332 من مجلة العين الساهرة بشرطة رأس الخيمة

راس الخيمة-الوحدة

أصدرت إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة عدد شهر يونيو من مجلة العين الساهرة الذي يتضمن باقة متنوعة من التحقيقات والتقارير والموضوعات الشرطية والأمنية المتخصصة .
وتحت عنوان ” رئيس الدولة يستقبل المشاركين في المعرض .. سيف بن زايد يفتتح آيسنار أبوظبي 2024 حيث تم تخصيص ملف هذا العدد لمعرض آيسنار الذي حظي بمشاركة واسعة من مختلف الجهات الأمنية المحلية والعالمية وشكل منصة لشرطة رأس الخيمة لعرض أحدث ابتكاراتها ومعداتها وأجهزتها إلى جانب غيرها من القيادات العامة للشرطة في الدولة .
وفي زاوية ” رؤية أمنية ” كتب سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة حول استراتيجية العصف الذهني التي تمثل تجربة جديدة أثبتت نجاحها على أرض الواقع وطريقة تحفيز للتفكير والمشاركة في القرار وصولا للنتائج التي تخدم طبيعة العمل وتدفع به نحو تحقيق المزيد من النجاحات .
وتضمنت زاوية محطات شرطية عددا من الموضوعات والانجازات التي حققها مركز شرطة الدقداقة الشامل خلال الربع الأول من العام ، وجلسة عصف ذهني بعنوان التوازن بين الجنسين فضلا برامج اسعاد المتعاملين التي ينفذها مركز شرطة المعمورة الشامل وغيرها ، فيما تناولت صفحة زيارة ميدانية إدارة الخدمات الإلكترونية والاتصالات بشرطة رأس الخيمة التي تعتبر الحارس الأمين لمعلومات وأنظمة الشرطة والتي نفذت 2148 مهمة مختلفة خلال الربع الأول من العام الجاري فقط .
واشتمل العدد ” 332 ” من مجلة العين الساهرة على حوار حمل عنوان ” الشرطة المجتمعية تعميق لمفاهيم الأمن لدى الجمهور واستقرار المجتمع ، وتقريرا عن قسم التدريب والتأهيل بشرطة رأس الخيمة الذي نفذ 855 اختبار لياقة بدنية و1185 فحص طبي العام الماضي إلى جانب مجموعة من المقالات منها زاوية إضاءات التي يكتبها المقدم خالد حسن النقبي رئيس تحرير المجلة ، ومقالا لوليد الشحي بعنوان إيسنار بالعزيمة والاصرار تصنع الإبهار إلى جانب حزمة متنوعة من الأخبار والتقارير الشرطية وصفحة المجتمع ، وأزمنة وأمكنة وركن الملاعب وغيرها من الموضوعات التي تلبي تطلعات القراء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى