مرئيات

عرض أحدث الابتكارات التكنولوجية للطباعة الثلاثية

دبي-الوحدة

تكشف شركة كينجزبيري، المزود الرائد لمعدات الأدوات الآلية المتطورة في أوروبا، النقاب خلال معرض دبي للطيران 2019، عن أحدث ما توصلت إليه من ابتكارات صناعية جديدة حيث ستعرض تقنية الواقع الافتراضي، التي زودتها مسبقاً لشركة آد أب الفرنسية المعروفة بتصنيع ماكينات الإضافة، وهي واحدة من أبرز شركات تصنيع الآلات في العالم.

وسيحظى زوار المعرض بفرصة مشاهدة ماكينات التفريز من هيرمل من طراز C400، التي ستقوم بإنشاء نموذج ثلاثي الأبعاد لبرج العرب. وC400 عبارة عن آلة التحكم بالحاسوب العددي من خمسة محاور (سي إن سي)، والتي ظهرت مؤخراً في سوق التكنولوجيا المتقدمة عن طريق حوسبة وتعيين رمز تعريف فريد لكل عنصر مطبوع، مما يتيح للعملاء تتبع العنصر في مرحلة لاحقة لأغراض الصيانة، فضلاً عن إنها مصممة لتقديم الأداء العالي وبشكل استثنائي مع الأشكال العضوية والمنحنيات المركبة الشائعة في مكونات الفضاء. وفي ذات الشأن، سيوضح العرض التقديمي للزوار مرافق الإنتاج التابعة للشركة المصنعة في فرنسا حيث يتم إنتاج أدوات الطباعة الثلاثية الأبعاد.

من جانبه قال تشارد كينجزبيري، المدير العام لشركة كينجزبيري: لقد أسسنا فرعاَ لنا في هذه المنطقة، من منطلق الاستجابة للطلب المتزايد على آلات تشكيل المعادن، منوهاً إنه منذ انطلاق الشركة، إنه شهد إمكانات واعدة على صعيد المنطقة، وهذا يدل بشكل واضح على الحاجة الماسة إلى وجود إلى مزود حلول

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى