بلدية أبوظبي تنظم ورشة توعوية حول الاستدامة البيئية بمناسبة اليوم العالمي للبيئة

أبوظبي-الوحدة:
نظمت بلدية مدينة أبوظبي، ممثلة بإدارة البيئة والصحة والسلامة ورشة توعوية افتراضية عبر برنامج (مايكروسفت تيمز) تناولت أهمية تحقيق معايير الاستدامة البيئية.
وجاءت هذه الورشة مواكبة لليوم العالمي للبيئة، وضمن إطار مشاركة البلدية وتفاعلها مع الأحداث والمناسبات الاستراتيجية العالمية ، وتعبيراً عن التزامها بحماية البيئة وصون مكوناتها .
وقد استهدفت الورشة تعزيز الوعي لدى موظفي البلدية بشأن المحافظة على البيئة، والالتزام بالسلوكيات والممارسات الإيجابية التي من شأنها تحقيق الاستدامة البيئية للأجيال القادمة.
كما حثت الورشة الموظفين على ضرورة المساهمة في حماية البيئة المحيطة بهم لجعلها أكثر نظافةً، وأماناً، وذلك من خلال اختيار المنتجات الصديقة للبيئة.
وتناولت الورشة كذلك الحلول المبتكرة والممارسات الصديقة للبيئة لضمان مستقبل أكثر استدامة، بالإضافة إلى شرح مفهوم البيئة، و أهداف المحافظة على البيئة ، والتعريف بالممارسات المختلفة للمحافظة على البيئة، وتقليل الأثر البيئي الناتج من العمليات المختلفة، كما تم التطرق إلى أدوار ومسؤوليات الموظفين، وبلدية مدينة أبوظبي في الحفاظ على البيئة وتقليل البصمة الكربونية .

 

Exit mobile version