أخبار الوطن

مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في دبا الحصن ينظم لقاء الشركاء الأول

دبا الحصن-الوحدة:
نظم مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بدبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي، لقاء الشركاء الأول بعنوان نجتمع لنتشارك معاً.
وجاء اللقاء الذي عقد في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن انطلاقا من تعزيز الشراكة المجتمعية بين الجهات والمؤسسات الدائمة للميدان التربوي ليدعو مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن الشركاء الاستراتيجيين للمجلس وتنمية الأدوار بما يخدم الطلبة .
هدف اللقاء إلى ترسيخ حلقة الوصل بين أولياء الأمور والجهات المعنية لتعزيز التواصل البناء والفعال بين الشركاء على مستوى مدينة دبا الحصن والتي تدعم تلك الجهات والمؤسسات لبرامج وأنشطة المجلس للارتقاء الفعال والبناء للوصول لأفضل الممارسات لتحسينها مستقبلا.
حضر اللقاء سعادة أحمد عبد الله بن يعروف النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن ومحمد راشد رشود الحمودي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات بمدينة دبا الحصن وأعضاء المجلس وعدد من ممثلي الدوائر الحكومية.
استفتح الاجتماع رئيس المجلس محمد راشد رشود الحمودي بالترحيب بالحضور وشكرهم على اهتمامهم في الحضور، وناقشت محاور الاجتماع شيخة أحمد الهنداسي رئيسة اللجنة التربوية وبمشاركة عدد من مدراء ورؤساء المؤسسات والجهات على مستوى المدينة إلى جانب حضور إدارة شؤون المجالس وإدارة شؤون المجتمع التابعة لدائرة شؤون الضواحي كدليل على تظافر الجهود لتحقيق جود حياة الافراد في المجتمع في إمارة الشارقة.
وختم اللقاء بطرح بعدد من التوصيات البناءة الرامية إلى تحديد أفضل الوسائل لتعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية مع تكريم جميع الجهات المشاركة في الحضور.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى