قائد عام شرطة رأس الخيمة يكرم منتسبين ويشيد بتميزهما الوظيفي

رأس الخيمة-الوحدة:
أكد سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة اهتمام القيادة وحرصها الدائم على تقدير وتثمين أدوار منتسبيها المتميزين ممن يسخرون وقتهم لخدمة المراجعين وتقديم أفضل مستويات الخدمة لهم .
وأضاف سعادته خلال تكريمه لكل من المساعد أول ماجد حسن القوع ، والعريف فاهم حسن الشحي من مرتب ترخيص الآليات والسائقين بحضور سعادة العميد أحمد الصم النقبي مدير عام العمليات المركزية ، والعقيد صقر بن سلطان القاسمي مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين وعدد من الضباط أن سياسة شرطة رأس الخيمة تقوم على الإشادة بمنتسبيها المتميزين الحريصين على رفع مؤشر السعادة لجمهور المتعاملين والساعين للإسهام في تحقيق مفهوم جودة الحياة .
وأشاد اللواء النعيمي بتفاني المكرمين وحرصهما الدائم على أداء مهامهم الموكلة إليهم وكفاءتهم وتفانيهم في أداء الواجب وعلى عكس الصورة المشرقة للقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة التي تضع على رأس سلم أولوياتها واهتماماتها خدمة المراجعين وانجاز معاملاتهم بالسرعة القصوى الممكنة .
من جانبهما أعرب المكرمين عن امتنانهما لهذه اللفتة الرائعة التي تجسد حرص سعادة قائد عام شرطة رأس الخيمة على تشجيع أبنائه المنتسبين على المضي قدما في طريق التميز وتمثل دافعا لهم للاستمرار في طريق التميز إلى جانب تشجيع زملائهم للسير على هذا النهج الذي يخدم المصلحة العامة وجمهور المتعاملين .

Exit mobile version