مرئيات

شركة «بــــــــــــدو» تعلن عن استضافة نخبة من الفنانين العالميين خلال فعاليات معرض فنون العالم دبي 2023

دبي-الوحدة:
أعلنت «بــــــــدو»، الشركة الرائدة في مجال تقنيات وحلول الجيل الثالث للويب «ويب 3» في دبي، اليوم عن استضافة نخبة من الفنانين العالميين خلال مشاركتها في فعاليات معرض فنون العالم دبي 2023 الشهر القادم.

ويمكن لأعضاء «UAENFT Keypass» الاستفادة من وصول حصري لأحدث الأعمال الفنية من إبداع الفنانين جايسون سيف وأليكسس كريستودولو، وذلك قبل عرضها في معرض فنون العالم دبي 2023 الذي يقام في مدينة جميرا من 1 وحتى 5 مارس.

وتوفر الشركة من خلال مبادرة عضوية «UAENFT Keypass» منصة رقمية بهدف تعريف الفنانين بعالم رموز «NFT» غير القابلة للاستبدال، وتشجيعهم على الانتقال من وسط الفن التقليدي ودخول مجال الفن القائم على تقنيات الويب 3. كما تهدف المبادرة إلى دعم الفنانين ومساعدتهم في عملية الانتقال من خلال توفير مكان مناسب لعرض أعمالهم ومشاريعهم الفنية، مما يتيح لهم تعزيز تجاربهم الإبداعية والوصول إلى قاعدة جديدة من الجماهير التي تحتضنها هذه المنظومة الرقمية الجديدة والمتنامية.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال أمين الزرعوني، الرئيس التنفيذي لشركة «بــــــــــــدو»: “يشكل معرض فنون العالم دبي منصةً تستقطب الفنانين من مختلف أنحاء العالم. ويسعدنا استضافة الفنانين جايسون وأليكسس الذين يضيفون أفكارهم الفنية والفريدة للتأكيد على أهمية رموز «NFT» غير القابلة للاستبدال في عالم الفن. كما نتوجه بالدعوة لأعضاء «UAENFT Keypass» للانضمام إلينا والاستمتاع بالإبداعات الجديدة التي يضيفها الفنانان إلى مجموعتهم الفنية المميزة”.

ويشارك الفنان “جايسون سيف” بعرض 13 قطعة فنية يبرز فيها أسلوبه الفني المستوحى من التفاصيل الدقيقة والمميزة لفن صناعة السجاد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذي يعتبر من أحد أهم الفنون وأجملها في المنطقة. ويحاكي الفنان في أعماله ثقافة الشرق الأوسط، حيث يعيد ابتكار فن النسيج من خلال الرسم على الجدران والإسمنت وإبداع التفاصيل الهندسية الدقيقة باستخدام أدوات غير مألوفة في فن حياكة السجاد.

في حين يركز الفنان “أليكسس كريستودولو” في أعماله المعروضة في مختلف أنحاء العالم على ابتكار الهياكل العمرانية التخيلية بالاعتماد على أسلوب فني يتحدى القواعد المعروفة في مجال الفن الثلاثي الأبعاد. كما يتولى قيادة استديو «كولور سي» المتخصص بالفن الحديث وإبداع القطع الفنية والرسوم المتحركة الثلاثية الأبعاد، ومن المقرر أن يشارك في معرض فنون العالم دبي من خلال عرض سبعة قطع فنية تستعرض جمال الفن ثلاثي الأبعاد والاحتمالات الكثيرة لاستخدامه في التصميم والتعبير عن المشاعر.

وأضاف الزرعوني: “نعمل في «بــــــدو» على دعم التحول الرقمي الذي تشهده منظومة الفن على مستوى العالم، حيث يزداد اهتمام محبي الفن في اقتناء الأعمال الرقمية ورموز «NFT» غير القابلة للاستبدال. ويشكل معرض فنون العالم دبي خطوة مهمة في تعزيز هذه الجهود”.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى