“الاتحاد الخيرية” بعجمان تتلقى دعماً من السوق الصيني

عجمان-الوحدة:
تبرعت إدارة السوق الصيني في عجمان بمبلغ 176 الف درهم لصالح مؤسسة الاتحاد الخيرية لتأثيث صالة رياضية بمدرسة منار الإيمان الخاصة، وذلك ضمن المبادرات المجتمعية التي يقدمها السوق الصيني للمؤسسات الخيرية في الإمارة.
جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته مدرسة منار الايمان الخاصة بالمبادرة المجتمعية التي تسهم في تعزيز دور المدرسة في دفع مسيرة الأنشطة الرياضية.
وشهد الحفل سعادة حارب العرياني- الأمين العام لمؤسسة لاتحاد الخيرية، سعادة ناصر الجنيبي-المدير التنفيذي لمؤسسة الاتحاد الخيرية.
واشادت فاطمة المطروشي مديرة مدرسة منار الايمان الخاصة بمبادرة السوق الصيني بتأثيث صالة رياضية بالمدرسة موكدة بان هذا الامر يعزز الشركة بين الطرفين وتعزيز الابتكار والتبادل الثقافي.
واشارت الى تطوير العديد من البرامج التعليمية بالمدرسة تركز على تنمية التفكير الإبداعي والمهارات العلمية الحديثة، مما جعل الطلبة يتفوقون في مختلف المجالات.
وأكدت ان الشراكة مع السوق الصيني ستفتح آفاقاً جديدة للطلبة، حيث ستمكنهم من التعرف على الثقافة الصينية الغنية والأسواق العالمية والفرص الاقتصادية.
وقدم طلبة وطالبات مدرسة منار الايمان الخاصة خلال الحفل العديد من الفقرات الفنية والثقافية التي تبرز مواهب الطلبة.
حضر الحفل الشيخة مريم بن محمد النعيمي مدير إدارة الشؤون التعليمية، الشيخ عبد العزيز بن سعيد بن عبد العزيز النعيمي مدير العلاقات الحكومية في المنطقة الحرة عجمان .

Exit mobile version