صحة تطلق هويتها المؤسسية الجديدة لتعزيز الرعاية الصحية والارتقاء بتجربة المرضى

• الهوية الجديدة لشركة "صحة" ترسّخ رفع مستوى الرعاية الشخصية بما يتماشى مع رؤية بيورهيلث

أبوظبي-الوحدة:
أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، التابعة لمجموعة “بيورهيلث”، أكبر مجموعة للرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط، هويتها المؤسسية الجديدة، والتي تتعهد من خلالها بمواصلة الارتقاء بتجربة المرضى والاستمرار في تعزيز النهج الاستراتيجي الموثوق والموحد الذي تتبعه شركة “صحة” في الرعاية التي تركز على المريض ودعم صحة المجتمع في أبوظبي.
وتتمحور الهوية المؤسسية الجديدة لشركة “صحة” على تسخير شبكتها الواسعة التي تضم أكثر من 14 مستشفى و2300 طبيب و11500 موظف، في توفير نتائج أفضل للرعاية الصحية للأفراد في أبوظبي. وتماشياً مع رؤية مجموعة “بيورهيلث”، تلتزم شركة “صحة” بتعزيز جودة حياة الأفراد ودعم صحتهم.
وقد أطلقت “صحة” هويتها المؤسسية الجديدة خلال “أسبوع أبوظبي العالمي للرعاية الصحية” بحضور معالي منصور إبراهيم المنصوري، رئيس دائرة الصحة-أبوظبي، وسعادة الدكتورة نورة خميس الغيثي، وكيل دائرة الصحة-أبوظبي. وخلال الحدث، أكدت “صحة” التزامها التام بتقديم الرعاية الشخصية المتميزة على نطاق أوسع، ومواصلة جهودها لمواصلة الارتقاء بمعايير تقديم الرعاية الصحية. وشهد الحدث عدد من كبار الشخصيات من بينهم ممثلين لحكومة أبو ظبي، ومسؤولي الإدارة العليا لمجموعة “بيورهيلث” ومسؤولي شركة “صحة”، في إطار رؤية مشتركة لتعزيز دور شركة “صحة” في توفير الرعاية الصحية والشخصية.
وبهذه المناسبة، قالت سعادة الدكتورة نورة خميس الغيثي: “في ظل توجيهات القيادة الرشيدة ورؤيتها الحكيمة، تواصل أبوظبي المضي نحو ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للرعاية الصحية عالمياً وتقديم خدمات صحية وفق أعلى مستويات الجودة لكافة أفراد المجتمع في الإمارة وخارجها. يأتي ذلك بفضل إسهامات منظومة محلية متميزة تضم نخبة من مزودي الرعاية الصحية مثل مجموعة بيورهيلث التي تفتح آفاقاً جديدة في طب الرعاية الشخصية وتعمل على إرساء معايير متميزة وعلى تبني تقنيات غير مسبوقة لرعاية المرضى. وفي هذا الإطار، تمثل الهوية الجديدة لشركة “صحة” خطوة أخرى ضمن الجهود الرامية إلى إرساء نموذج عالمي المستوى للصحة والعافية وعلم إطالة العمر هنا في العاصمة أبوظبي.”
بدورها، قالت شايستا آصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة “بيورهيلث”: “تحقيقاً لرسالة “بيورهيلث” المتمثلة في توفير مقومات عمر صحي مديد وتعزيز معايير الصحة والسعادة لدى الأفراد في دولة الإمارات وخارجها، نؤكد باستمرار على التزامنا بتحسين مخرجات المرضى وتوفير تجربة رعاية لا مثيل لها عبر كامل مجموعتنا. وتلعب شركة ’صحة‘، بتاريخها العريق في أبوظبي، دوراً محورياً في هذه المنظومة، بما يساهم في تحقيق رؤيتنا الهادفة إلى تطوير علم إطالة العمر وتقديم التميز في رعاية المرضى.”
وأضافت آصف: “نحن فخورون بإنجازات شركة ’صحة‘ ومكانتها الهامة ضمن مجموعة “بيورهيلث”، وخاصة في أبوظبي، حيث لا تعكس الهوية الجديدة قيمنا ورؤيتنا المشتركة فحسب، بل تؤكد أيضاً التزامنا بإحداث تحوّل في تقديم الرعاية الصحية. ونلتزم بمواصلة تشكيل مستقبل الرعاية الصحية في أبوظبي بالتعاون مع شركة “صحة” والشركات التابعة لنا بما يدعم تحقيق رؤيتنا الطموحة.”
من ناحيته، قال سعيد جابر الكويتي، الرئيس التنفيذي لشركة “صحة”: “لطالما كانت شركة “صحة” رائدة في مجال الرعاية الصحية في أبوظبي منذ أكثر من 17 عاماً، حيث أسست إرثاً من الخدمات عالمية المستوى. وتحت شعار “رعاية موثوقة مدى الحياة”، نجدد التزامنا بمواصلة الارتقاء بتجربة المرضى وتوفير خدمات رعاية صحية على أعلى مستوى. وتتماشى الهوية الجديدة لـ “صحة” مع حرصنا على تعزيز الرعاية المتمحورة حول المريض، بما يتماشى بشكل استراتيجي مع رؤية “بيورهيلث” لتطوير علم إطالة العمر. ونواصل تأكيد التزامنا بالتميز والشمولية، وترسيخ دورنا المحوري في قطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتطور باستمرار لتلبية احتياجات مجتمعنا وتعزيز تجربة المرضى.”
هذا وتواصل “صحة” جهودها لرفع مستوى تجربة المرضى، من خلال غرف الطوارئ الجديدة والمتطورة في كل من “مدينة الشيخ خليفة الطبية” و”مستشفى توام”، والمجهزة بأحدث التقنيات الطبية ويعمل بها فريق يتمتع بمستوى عال من الخبرات، إلى جانب المتخصصين في رعاية الطوارئ. وتهدف غرف الطوارئ الجديدة إلى تعزيز قدرات استقبال المرضى وتقليل أوقات الانتظار، مما يضمن العلاج السريع والفعال لجميع حالات الطوارئ. وتؤكد توسعة هذه الخدمات الحيوية، التزام شركة “صحة” بتوفير أعلى معايير الرعاية الطارئة للمجتمع.
وإلى جانب مرافق الطوارئ العامة، التي تركز على علاج الصدمات ورعاية البالغين، حققت “مدينة الشيخ خليفة الطبية” خطوات كبيرة في مجال رعاية الأطفال من خلال افتتاح غرفة طوارئ مخصصة للأطفال. وتم تصميم هذا المرفق المتخصص للمرضى الصغار، لضمان حصول الأطفال على الرعاية في بيئة مصممة لتلبية احتياجاتهم. وتم تجهيز غرفة طوارئ الأطفال بمعدات طبية للأطفال، يديرها متخصصون في طب طوارئ الأطفال. وتعكس هذه المبادرة تفاني شركة “صحة” وجهودها لتقديم رعاية متخصصة لمرضاها الصغار، مما يجعل العلاج الطبي المتقدم متاحًا في بيئة صديقة للأطفال.
وأصبح بإمكان المرضى الآن حجز المواعيد عبر تطبيق “واتساب” وزيارة العيادات في الفترات المسائية وعطلة نهاية الأسبوع الجديدة في عدة مواقع. وتم تصميم هذه العيادات لتوفير حلول رعاية صحية مرنة، مما يسهل على المرضى الحصول على الخدمات الطبية خارج ساعات العمل التقليدية. وتعد هذه المبادرة جزءًا من التزام شركة “صحة” بتعزيز إمكانية الوصول وتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان، مما يضمن توفير رعاية صحية عالية الجودة عند الحاجة إليها.
وتقدم “صحة” خدماتها لملايين المرضى سنوياً، انطلاقاً من التزامها بتحسين التجارب التي تركز على المريض وتعزيز صحة المجتمع. ومن خلال حملات الصحة العامة وبرامج الفحص المجانية وورش العمل التعليمية، تعمل “صحة” على الارتقاء بالرعاية الصحية والوقاية من الأمراض وتشجيع الأفراد على اتباع نمط حياة صحي والاهتمام بصحتهم.

Exit mobile version