الوحدة الرياضي

3 ميداليات للشرطة في كأس آسيا للدراجات المائية

أحرز فريق شرطة دبي ثلاث ميداليات في بطولة كأس آسيا للدراجات المائية في أوساكا اليابانية، التي أقيمت خلال الفترة من 6 إلى 9 يونيو الجاري بمشاركة أكثر من 800 متسابق من دول آسيا في مختلف الفئات.
وتمكن الدراج عبد الله الحمادي من تحقيق المركز الأول وذهبية فئة “جالس ستوك محترفين”، وحل البطل نفسه في المركز الثاني ليحصل على فضية فئة “جالس اكسبرت ليمتد”، كما أحرز زميله سلمان العوضي المركز الأول وتوج بذهبية فئة “جالس ستوك”.
كما حل الدراج خليفة بالسلاح في المركز الخامس في فئة “جالس محترفين”، وحقق سالم طاهر المركز السادس في فئة “واقف نوفس” بالبطولة نفسها.
حضر المنافسات مع فريق شرطة دبي، جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية ، رئيس وفد الإمارات المشارك في البطولة، وسالم العديدي مدير فريق شرطة دبي، والطاقم الإداري راشد الطاير، وسالم طاهر، ويونس العوضي.
وقال جمال الجناحي إن هذه النتائج الإيجابية تعكس الاهتمام الكبير بالفريق، وحرص الجميع على ترك بصمة قوية في البطولة، لافتا إلى أن إنجاز الفريق لن يتوقف عند هذه الجولة فقط بل هناك مشاركات عديدة مقبلة أبرزها الجولة الثانية للبطولة والتي ستقام في تايلاند، وبطولة العالم في بولندا يوليو المقبل ، بجانب بطولة العالم في الولايات المتحدة الأمريكية.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى