باولو بينتو: جاهزون لتجاوزالبحرين وحصد النقاط الثلاث

شدد البرتغالي باولو بينتو، مدرب المنتخب الإماراتي، على أن اللاعب الأكثر جاهزية فنية هو من سيلعب أمام البحرين ، على استاد زعبيل بنادي الوصل بدبي، ضمن الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.
وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي: “حتى الآن لم أقرر من سيبدأ أمام البحرين، ولا جدوى من المعسكرات الصيفية للمنتخب، وعلى اللاعبين التركيز مع أنديتهم في فترة التحضيرات، وسنحدد برنامج تحضيرات المنتخب، بعد قرعة تصفيات المرحلة الثالثة المؤهلة للمونديال”.
وأضاف: “كل مباراة جديدة نخوضها هي مجال للتحسن، وسنحاول أن ننهي التصفيات بـ18 نقطة، وأتمنى من الجماهير دعم منتخبنا، والحضور للتشجيع، كما فعلوا مع العين في دوري أبطال آسيا، ومع الوصل في دوري أدنوك للمحترفين”.
بدوره، قال سلطان عادل، لاعب منتخب الإمارات: “سنحاول أن نختم التصفيات بفوز جديد، وأشكر المدرب على منحي الثقة والفرصة، وسأبذل كل جهد ممكن لخدمة المنتخب، وتمثيل الإمارات هو الهدف الأسمى لنا كلاعبين”.
ويذكر أن المنتخبين حسما تأهلهما إلى كأس آسيا، والمرحلة الثالثة من تصفيات المونديال قبل لقاء الغد، كما أن الإمارات حسمت المركز الأول برصيد 15 نقطة، والبحرين، حسمت المركز الثاني برصيد 10 نقاط، وستكون مباراتهما قمة خليجية في أجواء شبه ودية.

Exit mobile version