page contents
مرئيات

مغامرات لاستكشاف معالم جزيرة أيرلندا الخلابة

دبي،الوحدة: جزيرة أيرلندا تلك الجوهرة الاوروبية القابعة بين أفيا ء الظ?ل الخضراء وما تحتوي على مناظر طبيعية ساحرة، إلا أن هذه الجزيرة تخبأ في طياتها ما يتخطى حدود العين. من سواحل كونيمارا، وأدغال دونيجال، وجبال مورن المهيبة، والمناظر الطبيعية الخلابة لكيري وكورك، وساحل كوزواي الشهير في أيرلندا الشمالية، لا بد أن هناك الكثير لاستكشافه وبطرق عدة.

يعد النقل عاملاً هاماً يجب مراعاته عند التخطيط لأي رحلة بين المقاطعات والمدن والمعالم، ويشكل وقتاً ثميناً أثناء العطلات. لذلك فإن الطريقة المثالية للاستمتاع بالعطلات هي بجعل رحلة الطريق جزءاً من التجربة الكلية. سواء كان ذلك سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو الكرفان أو القطار أو الدراجة، ثمة بعض الطرق المثيرة لاستكشاف جزيرة أيرلندا تخولكم الحصول على تجربة متكاملة لا تضاهى.

السيارة (القيادة على الطريق المفتوح)

بالنسبة لأولئك الذين يسعون للتحرر من المواعيد والاستمتاع بتجربة أيرلندية أصيلة، يعد هذا خياراً شائعاً. ستتيح لكم قيادة السيارة على الطريق المفتوح استكشاف المزيد من أيرلندا؛ البلدات الصغيرة، والقلاع، والقرى، والأعماق الداخلية للبلد التي لا توفرها عادة وسائل النقل العامة أو الجولات السياحية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى