بنك المارية يُطلق برنامجاً تدريبياً لتمكين الخريجين المواطنين

أبوظبي-الوحدة:
أطلق بنك المارية المحلي، برنامج إتقان – المصرفي الرقمي الشامل، وهو برنامج تدريبي رقمي حديث، في مجال الخدمات المصرفية والمالية، لإعداد وتمكين وتجهيز الخريجين الجدد الإماراتيين البارعين من خلال الخبرة العملية في هذا المجال.

وستغطي الدورات التدريبية مواضيع الذكاء الاصطناعي، والتعلم الآلي، والعملات المشفرة، والبلوكشين، وأمن المعلومات، والتمويل اللامركزي، وتجارب العملاء، وغيرها الكثير.

وقال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي “يقدّم برنامجنا للخريجين الإماراتيين الشباب الفرصة للتعمّق في العصر الرقمي للخدمات المصرفية والمالية من خلال العمل على دراسات فعلية في مجال التكنولوجيا المالية، التي تحتاج إلى حلول، وذلك لمساعدة هؤلاء الخريجين على تطوير المهارات التي يحتاجونها للنجاح في المشهد المالي سريع التطور اليوم”.

وأضاف”لبرنامج إتقان التدريبي مزايا كثيرة تفيد القطاع المصرفي وتطوّره ككل في دولة الإمارات، حيث يقوم بإعداد شباب هذا المجال لمواجهة المشهد المالي سريع التطور ويزودهم بجميع الأدوات اللازمة للتفوّق في مستقبلهم. ويختلف هذا البرنامج عن كل البرامج الأخرى، فهو يوفّر ميزة تنافسية للخريجين الذين يتطلعون إلى دخول هذا المجال”.

Exit mobile version