جامعة السوربون أبوظبي تنظم البطولة المفتوحة لتسلق الجدران 2024

أبوظبي-الوحدة

يسر جامعة السوربون أبوظبي أن تعلن عن اختتام بطولة جامعة السوربون أبوظبي المفتوحة لتسلق الجدران 2024، والتي تعد إحدى أكبر مسابقات التسلق في الشرق الأوسط. جمعت الفعالية، التي أقيمت في الصالة الرياضية بالجامعة، 196 متسلقًا من إجمالي 39 دولة مختلفة، مما يمثل علامة فارقة وزيادة كبيرة في المشاركة من المنطقة.

تضمنت المسابقة سبع فئات، حيث تم عرض التنوع والمواهب في مجتمع التسلق. وقد تم منح جوائز مالية وهدايا بقيمة 100,000 درهم إماراتي للمتسابقين الأوائل، حيث تم تكريم الفائزين في الفئتين المفتوحتين للرجال والسيدات، ومنافسات الرجال والسيدات على مستوى الشرق الأوسط، وطلاب وموظفي جامعة السوربون أبوظبي، وفئة الشباب (14-17 سنة)، وفئة الأطفال (10-13 سنة)، وفئة أصحاب الهمم من الذكور والإناث، وفئة الرياضيين القدامى.

وعلّق السيد ألكسندر بليز، رئيس قسم تجربة الطلاب في جامعة السوربون أبوظبي: ” نحن في جامعة السوربون أبوظبي ملتزمون بتوفير تجربة طلابية فريدة وممتعة تعزز العمل الجماعي والصداقة والتعاون والتطور على الصعيد الشخصي. وفرت هذه الفعالية منصة للمتسلقين لعرض مهاراتهم والانطلاق إلى آفاق جديدة، مع دعم روح التعاون والشغف المشترك، ويُعد قسم الرياضة لدينا بمثابة مركزٍ رائدٍ لممارسة الأنشطة الرياضية وللأشخاص الذين يمارسون رياضة التسلق.”

وعلّقت ماجدالينا نواك المحاضرة الرياضية في جامعة السوربون أبوظبي ومنظمة الحدث: ” نحن سعداء للغاية لرؤية حماس وتفاني مجتمع التسلق في المنطقة. لقد صُممت الفعالية لتكون تجربة ممتعة وشاملة، ونحن ممتنون لرعاتنا وشركائنا على دعمهم. يسرنا أن نشهد النمو السريع في الإقبال على مسابقات التسلق، كما أننا متحمسون أكثر بشأن التفاعل مع المجتمعات المفعمة بالحيوية التي تشهد ازدهاراً حول هذه الرياضة الرائعة.”

حظي تنظيم بطولة جامعة السوربون أبوظبي المفتوحة لتسلق الجدران 2024 بدعم ورعاية جهات مرموقة مثل مجلس أبوظبي الرياضي، وبيتزل، وذا نورث فيس، وريد بول، وريستارت ويلنيس، وميزون أثليه، ومتجر سيلينا للتسلق، وسينس فود  للأغذية، وشركة Explore Climbing، وشركة Sorority.

Exit mobile version