الوحدة الرياضي

الدنمارك تفرض التعادل على إنجلترا 1 /1 في أمم أوروبا

فرانكفورت-(د ب أ):
فرض المنتخب الدنماركي التعادل على نظيره الإنجليزي 1/1، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة بكأس أمم أوروبا لكرة القدم 2024 في ألمانيا.

ورفع منتخب إنجلترا)الأسود الثلاثة) رصيده إلى أربع نقاط ليتصدر المجموعة، فيما حصل منتخب الدنمارك على نقطته الثانية، متساويا في ذلك مع منتخب سلوفينيا، ويتذيل منتخب صربيا الترتيب برصيد نقطة واحدة.

وتقدم منتخب إنجلترا عن طريق هاري كين في الدقيقة 18، وأدرك المنتخب الدنماركي التعادل عن طريق مارتن هوليماند في الدقيقة 34.

ويلتقي المنتخب الإنجليزي مع نظيره السلوفيني، يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثالثة من البطولة، والتي ستشهد كذلك مواجهة بين صربيا والدنمارك.

وبدأ المنتخب الإنجليزي المباراة متسلحا بهجوم مكون من القائد هاري كين، فيما لعب بوكايو ساكا على الجهة اليمنى، وفيل فودين على الجهة اليسرى.

على الجانب الآخر، تسلح المنتخب الدنماركي بخدمات قائده ونجمه المخضرم كريستيان إريكسن، بالإضافة للمهاجم كاسبر هويلوند.

وفي الدقيقة 18 سجل هاري كين الهدف الأول للمنتخب الإنجليزي، بعدما قام كايل والكر بمجهود فردي رائع من الجهة اليمنى، وخطف الكرة من فيكتور كريستانسن، مدافع الدنمارك، ليتوغل بها داخل منطقة الجزاء، ويلعب كرة عرضية وصلت إلى كين ليضعها في الشباك.

وسجل المنتخب الدنماركي هدف التعادل عن طريق مارتن هوليماند في الدقيقة 34، الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتصطدم بالقائم الأيمن للمرمى وتهز الشباك.

وبعد التعادل أصبح المنتخب الدنماركي الأكثر خطورة واستحواذ على الكرة وسيطرة على المباراة ، وسدد العديد من الكرات الخطيرة ولكن جوردان بيكفورد، حارس مرمى إنجلترا، تصدى لها.

وفي الدقيقة 42، سدد إيميل هويبرج، لاعب وسط الدنمارك، كرة قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن بيكفورد نجح في الإمساك بالكرة.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الأول أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته بالتعادل 1 /1.

وفي الدقيقة 55 سدد فيل فودين، لاعب المنتخب الإنجليزي، كرة أرضية زاحفة من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة ارتدت من القائم الأيسر لمرمى كاسبر شمايكل.

وتألق بيكفورد مجددا وتصدى لتسديدة قوية من ميكيل دامسجارد من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 67.

وأجرى جاريث ساوثجيت، المدير الفني للمنتخب الإنجليزي، العديد من التغييرات ودفع باللاعبين إيبرشي إيزي وجاريد بوين، فيما بقى كول بالمر على مقاعد البدلاء.

على الجانب الآخر، توازن أداء المنتخب الدنماركي بين الدفاع والهجوم، ولم يغلب أي جانب على الآخر، لكن حارس مرماه كاسبر شمايكل تعرض للعديد من الفرص الخطيرة من جانب الهجوم الإنجليزي.

ولم تشهد باقي دقائق الشوط الثاني أي جديد، ليطلق الحكم صافرة نهايته والمباراة بالتعادل 1 /1.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى