أخبار عربية ودولية

ميقاتي يناشد الأطراف اللبنانية أخذ مصلحة لبنان وعلاقاته الخارجية بعين الاعتبار

بيروت  (د ب أ ) –

ناشد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي، اليوم الاثنين، الأطراف اللبنانية كافة أخذ مصلحة لبنان وعلاقاته الخارجية بعين الاعتبار، وأثنى على البيان الرئاسي القبرصي الذي صدر الأسبوع الماضي لما حمله من حرص على أفضل العلاقات مع لبنان.

وجاء ذلك خلال اجتماع ميقاتي اليوم مع وزير الخارجية والمغتربين اللبناني عبدالله بو حبيب في السرايا الحكومي في بيروت، حيث تم خلال الاجتماع البحث ” في فحوى ونتائج الاتصالات التي قاما بها مع رئيس جمهورية قبرص ووزير الخارجية الأسبوع الماضي بهدف تأكيد عمق علاقات الصداقة بين البلدين التي ترسخت عبر السنوات، والتأييد والاحترام المتبادل على المستويات كافة”، بحسب بيان صادر عن رئاسة مجلس الوزراء اللبناني.

وأثنى ميقاتي ” على البيان الرئاسي القبرصي الذي صدر الأسبوع الفائت والذي شكل خطوة إضافية مقدرة من قبل لبنان لما حمله من حرص على أفضل العلاقات مع لبنان”، مناشداً ” الأطراف اللبنانية كافة أخذ مصلحة لبنان وعلاقاته الخارجية بعين الاعتبار”.

وأشار بيان رئاسة مجلس الوزراء إلى أن من أوجه التعبير عن الصداقة بين لبنان وقبرص ” الدعم السياسي والدبلوماسي الذي ما زالت تقدمه قبرص للبنان في المحافل الأوروبية والدولية،

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى