أخبار الوطن

وفاة طفلين مواطنين بعد اندلاع حريق في منزلهما بالفجيرة

الفجيرة-الوحدة:
توفي طفلان مواطنان، 7 و8 أعوام، بعد حريق شب في منزل العائلة بمنطقة الطويين في إمارة الفجيرة، وتمكنت فرق الشرطة والدفاع المدني، التي تنقلت إلى موقع الحريق من السيطرة عليه، إنقاذ طفل ثالث، 5 أعوام، تعرض لإصابات بليغة في الحريق.

وتلقت غرفة عمليات الدفاع المدني في الفجيرة، في الثانية من فجر اليوم الثلاثاء، بلاغاً عن حريق في منزل، فتوجهت الدوريات ومركبات الدفاع المدني من مركز الطويين القريب من الموقع، وتعاملت مع الحريق، وأمنت المنزل، وأسعفت المصابين ونقلتهم إلى مستشفى دبا الفجيرة، فيما لا تزالت التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحريق.

وأعرب اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة عن تعازيه الحارة بعد وفاة الطفلين وتمنياته لأفراد الأسرة المصابين بالشفاء العاجل، سائلاً الله أن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.
ومن جهته جدد العميد علي عبيد الطنيجي، مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، الدعوة للتقيد بتعليمات وشروط الوقاية والسلامة والحماية المدنية، والالتزام بإرشادات الجهات المعنية مع بداية فصل الصيف، والتي تحث على صيانة الخطوط الكهربائية والتأكد من صلاحياتها وسلامة التمديدات خاصة مع خطر زيادة الأحمال الكهربائية الناجمة عن أجهزة التكييف والتبريد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى