إطلاق الهوية المرئية الجديدة لعروض صيف الشارقة 2024

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة الهوية المرئية الجديدة لعروض صيف الشارقة 2024 التي تحتضنها مدن ومناطق الشارقة كافة تحت شعار” استعد لصيف مليء بالعروض والمغامرات” خلال الفترة من الأول من يوليو إلى الأول من سبتمبر المقبلين وذلك بالتعاون مع مجموعة عمل قطاع مراكز التسوق التجارية التابعة للغرفة وبالتنسيق مع عدد من الدوائر والهيئات الحكومية بالإمارة.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر غرفة الشارقة للكشف عن تفاصيل النسخة الـ 21 للعروض بحضور سعادة عبد الله سلطان العويس رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة الشارقة وسعادة خالد جاسم المدفع رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وعدد من أعضاء مجلس إدارة غرفة الشارقة وسعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة الشارقة وإبراهيم راشد الجروان مدير إدارة العلاقات الاقتصادية والتسويق في الغرفة المنسق العام لعروض صيف الشارقة وعدد من المسؤولين وممثلي مؤسسات وهيئات حكومية في إمارة الشارقة.

تشهد العروض في نسختها الجديدة التي تحظى بمشاركة واسعة من أكبر مراكز التسوق ومحال البيع بالتجزئة على مستوى إمارة الشارقة برنامجا حافلا بالفعاليات المميزة على مدار شهرين من أبرزها العروض الترويجية في عدد من المعالم السياحية ووجهات الترفيه العائلي بإمارة الشارقة بالإضافة إلى باقة متنوعة من الأنشطة التسويقية بما في ذلك التخفيضات الكبرى على مختلف أنواع المنتجات وأشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية وخصومات على الفنادق وباقات غير مسبوقة مع تجارب مجانية للوجهات السياحية في الإمارة إلى جانب المسابقات والسحوبات و القسائم الشرائية والهدايا للمتسوقين.

وأشار سعادة عبد الله سلطان العويس إلى أن عروض صيف الشارقة التي تعد من أهم الفعاليات والمهرجانات على مستوى الدولة والمنطقة نجحت على مدار 21 عاماً في أن تصبح أحد الركائز الأساسية لتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية في إمارة الشارقة، مسجلة بصمة راسخة في صيف الشارقة الحافل بالفعاليات الترويجية والترفيهية والتراثية في كافة مدن ومناطق الإمارة.

وأوضح أن إطلاق الهوية الجديدة لهذا الموسم من عروض صيف الشارقة وبالتعاون مع الهيئة يعكس أهمية الجهود المشتركة وروح الفريق الواحد لتطوير هذا الحدث التجاري الكبير.

من جانبه قال سعادة خالد جاسم المدفع إن التنمية الاقتصادية الشاملة والمستدامة تتحقق بالشراكات وتوحيد الجهود بين مختلف الجهات والمؤسسات من القطاعات كافة وأضاف أنه عند الحديث عن قطاع السياحة تتخذ هذه الشراكات أهمية أكبر نتيجةً لتعدد وتنوع عناصر نمو هذا القطاع واستدامته والتي تشمل الثقافة والتراث والترفيه والرياضة وتنظيم الفعاليات وإدارة الوجهات وغيره.

وأضاف أنه من هذا المنطلق ننظر بأهمية للشراكة الاستراتيجية مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة لدمج جهود الجانبين تحت مظلة واحدة وهوية مرئية جديدة تعكس جوهر الإمارة النابض بالحياة، المعاصر الغني بالثقافة والتراث وعبر عن ثقته بأنها سيكون لها أثر كبير على تنشيط السياحة وتجارة التجزئة في إمارة الشارقة التي شهدت في العام الماضي وحده خلال فصل الصيف حوالي 450 ألف زائر.. وستعمل الحملة الجديدة على تعزيز مستهدفات القطاع السياحي ورفع مساهمته في الاقتصاد الوطني وتقديم تجربة أكثر شمولاً وثراء للزوار في هذا الموسم.

وأكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي حرص غرفة الشارقة على العمل مع شركائها على تعزيز مكانة الإمارة وجهة سياحية رائدة على مستوى المنطقة من خلال إطلاق العديد من المهرجانات والعروض الناجحة على مدار العام التي تشهد أجواء احتفالية تنشر السعادة بين الزوار والمقيمين وتلعب دوراً مهماً في دعم قطاع تجارة التجزئة من خلال تنشيط حركة المبيعات بأرقام كبيرة وتشجيع رجال الأعمال من داخل الإمارة وخارجها على ضخ المزيد من الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي وتوسعة أعمالهم.

وقال إبراهيم راشد الجروان إن عروض صيف الشارقة تشمل العديد من الفعاليات الترفيهية وعروض المراكز التجارية وعروض الفنادق والتي تشمل أكثر من 20 باقة مختلفة من العروض الفندقية مقدمة من 16 منشأة فندقية إضافة إلى عروض الوجهات السياحية والتي تشمل 11 وجهة صيفية إلى جانب 70 عرضاً صيفاً .

ونوه إلى تنظيم الفعاليات الترفيهية وورش العمل والمخيمات الصيفية وغيرها بالتعاون مع هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير – شروق وهيئة الشارقة للمتاحف وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية ونادي الشارقة الدولي للرياضات البحرية ومراكز التسوق التجارية ومؤسسة الشارقة للفنون بالإضافة إلى تنظيم ورش عمل وبرامج صيفية وترفيهية أسبوعية للأطفال وفعاليات وأنشطة بحرية في مدينة خورفكان.

وتشهد عروض صيف الشارقة، إطلاق “حملة العودة للمدارس” وذلك خلال الفترة من 19 أغسطس إلى 1 سبتمبر القادمين لتقدم للطلبة وأولياء الأمور فرصة استثنائية لاقتناء مختلف المستلزمات المدرسية بتخفيضات كبرى.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

Exit mobile version