صحة وتغذية

“أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية” تعلن الفائزين بمسابقة “غرس الإبداع” مارس 2020

أبوظبي- وام / أعلنت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية إعلاق باب تقديم طلبات المشاركة في المسابقة المجتمعية لأفضل محتوى توعوي “غرس الإبداع” .. فيما سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين بالمسابقة مطلع مارس المقبل على هامش فعاليات المنتدى العالمي للابتكارات الزراعية 2020.

وتستهدف المسابقة طلبة الجامعات والمبدعين في المختبر الإبداعي التابع لـ “twofour54” بهدف تنفيذ مشاريع إعلامية للترويج عن الهيئة والخدمات التي تقدمها بالإضافة إلى إثراء المحتوى الترويجي “المرئي والمطبوع” بأفكار إبداعية ورؤية جديدة.

وحازت فكرة المسابقة على اهتمام وإقبال متميز من قبل طلبة جامعات الإمارات وزايد وخليفة إضافة إلى كليات التقنية العليا الذين حرصوا على التسجيل وضمان مقاعدهم للمشاركة بإبداعاتهم.

وبدأت الهيئة مرحلة التقييم الأولية قبل الإعلان عن أسماء المتأهلين للمرحلة النهائية ومن المقرر أن ينظم الفريق الخاص بالمسابقة عدة ورش مع المتأهلين لتعريفهم بأسس ومعايير المشاركة وتقديم الدعم اللازم لهم للحصول على المعلومات الفنية ومساعدتهم فيما يتعلق بالمحتوى.

وسيفتح الباب لاستقبال الأعمال المشاركة في المسابقة حتى نهاية يناير 2020 حيث سيتم عرض مشاركتهم على لجنة تحكيم متخصصة مشتركة بين هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية وهيئة المنطقة الإعلامية أبوظبي ووزارة التربية والتعليم ليتم اختيار الفائزين بالمسابقة.

وتحرص الهيئة من خلال طرح هذه المبادرة إلى دعم المواهب الشابة وصقلها بالتجارب والخبرات وإفساح الطريق أمام إبداعاتهم وخلق بيئة إيجابية من المنافسة والتحدي والاستفادة من أفكارهم الخلاقة ورؤيتهم الإبداعية في مجالات التصوير والإخراج وإنتاج الوسائط المتعددة حيث سيعمل المتسابقون على إنتاج أفلام ترويجية قصيرة أو أفلام بنظام موشن جرافيك أو مطبوعات تغطي أحد المحاور التي ترتكز عليها المسابقة وهي السلامة الغذائية والاستدامة الزراعية وتنمية الثروة الحيوانية.

وستعمل الهيئة على الاستفادة من جميع الأعمال المشاركة في المسابقة في الترويج لرسائلها التوعوية والتعريف بدورها في تحقيق التنمية الزراعية المستدامة والسلامة الغذائية وصحة الحيوان والأمن الغذائي والحيوي في إمارة أبوظبي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى