بيلينجهام يستلهم شخصية ريال مدريد في التأهل الدرامي

قال جود بيلينجهام إنه رد على كلام مقزز تردد عند احتفاله بهدفه الذي أنقذ مشوار إنجلترا في بطولة أمم أوروبا 2024 بركلة مقصية في الثواني الأخيرة أمام سلوفاكيا.
عانى لاعب ريال مدريد من أجل ترك بصمة في مباراة دور الـ16 التي أقيمت في جيلسنكيرشن، وكان منتخب إنجلترا على وشك الخروج قبل لحظة الإلهام من بيلينجهام قبل أن يسجل هاري كين هدفا ثانيا في الوقت الإضافي ليحقق الإنجليز الفوز بنتيجة 1/2.
وسيلعب فريق المدرب جاريث ساوثجيت ضد سويسرا يوم السبت المقبل في دوسلدورف، حيث يحلم المنتخب الإنجليزي بالتتويج بلقب كبير بعد غياب دام 58 عاما.
واحتفل بيلينجهام بهدفه في سلوفاكيا رافعا ذراعيه وهو يصرخ “من آخر” مع إشارة بيديه تدل على انزعاجه من كثرة الكلام.
وسئل بيلينجهام عن سبب احتفاله، ليرد “إنه الأدرينالين، ومشاعر مختلطة، فاللعب لمنتخب إنجلترا ممتع ولكنه يضعك تحت ضغط كبير، في ظل كلام مقزز يتردد، ومن الرائع أن تنجح في الرد عليه”.
وتابع “من الصعب للغاية أن تعبر عما بداخلك في المؤتمرات الصحفية أو المقابلات الإعلامية لأن لاعب الكرة عليه أن يتحدث بشكل يليق، لأنه يكون محل تقييم دائم”.
وأشار “بالنسبة لي التواجد في الملعب وإحراز الأهداف وطريقة الاحتفال بمثابة إطلاق سراحي، ورسالة للرد على الكثيرين، لقد كنت سعيدا للغاية في النهاية”.
وشدد اللاعب البالغ من العمر 21 عاما في تصريحات أبرزتها وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) “أنتم تعرفون تماما ما أعنيه بالكلام المقزز (القمامة)”.
وكرر بيلينجهام “ارتداء قميص إنجلترا لحظة يفتخر بها أي لاعب في مسيرته، لكنها تكون صعبة للغاية فالجماهير تنتظر منك الكثير بغض النظر عما حدث في البطولات الكبرى في السنوات الأخيرة”.

Exit mobile version