مركز إرادة للعلاج والتأهيل يكرم مديري مراكز الشرطة

بالتعاون مع مركز حماية الدولي

دبي – الوحدة

كرم سعادة عبد الرزاق أميري، المدير التنفيذي لمركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي، مديري مراكز الشرطة في شرطة دبي، وذلك تقديراً لجهودهم ومساهمتهم في تعزيز عمل المركز لضمان توفير بيئة صحية آمنة للجميع، وتوعية أفراد المجتمع بمخاطر ومضار آفة المخدرات على المجتمع.

جاء ذلك خلال ختام فعاليات اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي نظمه مركز إرادة للعلاج والتأهيل في دبي بالتعاون مع مركز حماية الدولي بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي في مردف سيتي سنتر، بحضور مديري مراكز الشرطة، وعدد من الضباط في قطاع البحث الجنائي.

وأكد سعادة عبد الرزاق أميري، حرص المركز على تعزيز التعاون مع القيادة العامة لشرطة دبي تقديراً لدورها وحرصها الدائم على دعم وتطبيق مفهوم المسؤولية المجتمعية، ودعم خطط المركز الرامية إلى نشر الوعي ومكافحة آفة المخدرات ودعم أصحاب الإرادة في المركز، وبث روح المبادرة للوقاية من الإدمان وأثاره السلبية على المجتمع.

ومن جانبهم، عبر مديرو مراكز الشرطة عن شكرهم وتقديرهم لمركز إرادة للعلاج والتأهيل على هذا التكريم، مؤكدين أهمية الشراكة والتنسيق مع المركز مما ينعكس ذلك في مصلحة العمل المشترك والعمل كفريق واحد لتحقيق المصلحة العامة.

 

Exit mobile version