أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تفوز بجائزة “التميز في خدمة المتعاملين” من المعهد الأمريكي لخدمة العملاء (CSIA)

البلدية حصدت خلال العام الماضي 10 جوائز إقليمية وعالمية

أبوظبي-الوحدة:
أعربت بلدية مدينة أبوظبي من خلال قطاع التخطيط الاستراتيجي وإدارة الأداء عن فخرها وسعادتها بحصولها على جائزة ” التميز في خدمة المتعاملين” من المعهد الأمريكي لخدمة العملاء (CSIA).
ويضاف هذا الإنجاز الرائد إلى رصيد إنجازاتها الحافل بالنجاحات؛ ويعتبر هذا الإنجاز ثمرة للرؤية التطويرية التي نفذتها البلدية من خلال الارتقاء المستمر بآليات العمل والخدمات المقدمة والتحسينات المتواصلة على نظم خدمة المتعاملين، والنجاحات الفائقة في مجال التحول الرقمي للخدمات، وإطلاق منصات تفاعلية رقمية لخدمة المتعاملين، والتي تعتبر الأفضل عالمياً، حيث ساهمت في دعم النمو الشامل، وتحقيق أعلى نسبة من رضا المتعاملين عن هذه الخدمات.
وتسعى البلدية لرضا المتعاملين باعتبارهم من أهم أهدافها الاستراتيجية وأولوياتها القصوى؛ حيث تسعى بشكل مستمر إلى الاستعانة بالكوادر المؤهلة لتوفير أفضل الخدمات؛ وذلك من خلال تطوير قنوات التواصل الرقمية التي تلبي احتياجات المتعاملين، وتحقق تطلعاتهم، وتساهم في إسعاد المجتمع والشركاء الاستراتيجيين.
أما عن الجهة المانحة للجائزة، فقد تأسس معهد خدمة العملاء في أمريكا (CSIA) في عام 2007؛ وهي الهيئة المفوضة من قبل المجلس الدولي لمنظمات خدمة العملاء لإدارة جوائز التميز في الخدمة الدولية، ويقوم بتدريب المتخصصين من جميع أنحاء العالم على كيفية تحقيق التميز في الخدمة، ويقدم العديد من الشهادات للمؤسسات والأفراد بناءً على مستوى الأداء وجودة الخدمات، ويكرم القادة المتميزين بتقديم الخدمات في جميع أنحاء العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى