مجلس ضاحية السيوح يواصل اجتماعاته الدورية لتعزيز التواصل مع المجتمع

الشارقة-الوحدة:
يواصل مجلس ضاحية السيوح في مدينة الشارقة اجتماعاته الدورية لتعزيز تواصله مع المجتمع وتحقيق أهدافه في خدمة أهالي الضاحية.
في اجتماعه الأخير الذي عُقد في مقر المجلس صباح أمس بمقر المجلس في مدينة الشارقة ، ناقش المجلس العديد من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله في إطار سياساته الرامية إلى تعزيز التواصل الفعّال مع الأهالي وتلمس احتياجاتهم.
ويحرص المجلس على متابعة وتلبية احتياجات المجتمع ، وتكثيف جهوده لتعزيز التواصل المستمر مع الأهالي. تحدث رئيس مجلس ضاحية السيوح، سعادة يوسف عبيد بن حرمول الشامسي، عن أهمية هذه الاجتماعات الدورية في تعزيز أطر التواصل الفاعلة مع أهالي الضاحية قائلاً: نحن نعمل بجد لتكثيف زياراتنا للأهالي والوقوف على الموضوعات التي تهم كافة القاطنين في ضواحي السيوح، هدفنا هو خلق بيئة مجتمعية متكاملة ومترابطة تتسم بالتعاون والمشاركة الفعالة.
خلال الاجتماع، تم استعراض الأنشطة المقبلة التي ستُنفذ لخدمة أهالي ضاحية السيوح، والتي تشمل مجموعة من الفعاليات الاجتماعية والثقافية والمجتمعية والتدريبية والرياضية.
وأكد سعادة يوسف عبيد بن حرمول الشامسي على ضرورة إشراك الأهالي في هذه الأنشطة لضمان تلبية احتياجاتهم وتعزيز الروابط الاجتماعية بينهم.
حضر الاجتماع من مجلس ضاحية السيوح كل من حارب محمد الرميثي نائب الرئيس، والدكتور جاسم محمد السويدي، وسالم سيف السويدي، وهلال أحمد المحرم، وخالد سالم النعيمي، وأحمد حسن الياسي، وخالد هيثم المخدوم مسؤول المجلس، وإيمان حسن المرزوقي مقرر اللجنة.
وقد أكد حارب محمد الرميثي نائب رئيس المجلس على أهمية هذه اللقاءات في خلق جسور من الثقة والتعاون بين المجلس والمجتمع، مما يساهم في تعزيز الروابط الاجتماعية وتقديم أفضل الخدمات الممكنة.
ولفت الرميثي بأن مجلس ضاحية السيوح يُعد مثالاً حياً على الدور الحيوي الذي تلعبه مجالس الضواحي في إطار رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة في تحسين الخدمات ونوعية الحياة ودعم التنمية المجتمعية وأوضح بأن المجلس يتطلع إلى تنفيذ المزيد من المبادرات والأنشطة التي تخدم المجتمع وتحقق تطلعات أهالي ضاحية السيوح.

 

Exit mobile version