الوحدة الرياضي

لاعبو ألمانيا لمواجهة الماتادور في يورو 2024

عاد جوناثان تاه من الإيقاف، وأصبح جميع لاعبي منتخب ألمانيا جاهزين للمشاركة في المواجهة المرتقبة أمام إسبانيا غدا الجمعة في دور الثمانية لكأس أمم أوروبا (يورو 2024)، بناء على رؤية المدير الفني يوليان ناجلسمان.
وشارك جميع اللاعبين الـ26 في المران الأخير أمس الخميس قبل خوض مباراة غد الجمعة في شتوتجارت… في الوقت الذي صبغ فيه لاعب الوسط روبرت أندريتش شعره باللون الوردي
ومن المتوقع أن يعتمد ناجلسمان بنسبة كبيرة على نفس التشكيل الأساسي الذي اعتاد الدفع به في البطولة القارية، وسيشارك تاه في قلب الدفاع، إلى جوار أنطونيو روديجر بعد غيابه عن الفوز على الدنمارك 2 /صفر دور الـ16 ومشاركة نيكو شلوتربيك بدلا منه.
ولم يتضح بعد ما إذا كان ليروي ساني سيشارك منذ البداية بدلا من فلوريان فيرتز وما إذا كان ديفيد راوم سيشارك على حساب ماكسيميليان ميتلشتيت في خط الدفاع مجددا.
ولم يفز المنتخب الألماني على نظيره الإسباني في البطولات الكبرى منذ عام ‏‏1988 وخسر أمامه في أخر مواجهتين بالأدوار الإقصائية، في المربع الذهبي ‏ليورو 2008 ومونديال 2010.ويرجع أخر انتصار للماكينات على الماتادور قبل 36 عاما حينما استضافت كأس أمم أوروبا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى