أخبار الوطن

بلدية أبوظبي تنفذ فعالية للحفاظ على المظهر العام بالشهامة تحت شعار “لنجعل مدخل بيتك أجمل”

أبوظبي -الوحدة:
نفذت بلدية مدينة أبوظبي، من خلال مركز بلدية الشهامة، فعالية أرى مدينتي أجمل تحت شعار “لنجعل مدخل بيتك أجمل”، بالتعاون مع ( (Modern Gardensلتصميم الحدائق، وذلك بهدف تعزيز المظهر الجمالي للمدينة، وتحفيز أفراد المجتمع على الاهتمام بالمظهر الخارجي للبيوت والمرافق، لتتماشى مع النهضة العمرانية والحضارية التي تشهدها أبوظبي.
وتم خلال الفعالية حصر مداخل المنازل التي تحتاج صيانة وتجميل ضمن النطاق الجغرافي للمركز، وتوعية أصحابها بأهمية وضرورة الاهتمام بترميمها وإعادة طلائها، والاضطلاع بدورهم في الحفاظ على الشكل الجمالي للبيوت، خصوصاً منطقة المدخل والواجهة، لتتماشى مع المظهر الحضاري العام.
وكمرحلة أولى تم خلال الفعالية البدء بصالة الأفراح في الشهامة حيث قام فريق العمل بتحسين المدخل والمساحة الممتدة أمام الصالة من خلال مد بساط أخضر من العشب الصناعي وإضافة لمسات جمالية أخرى بهدف الارتقاء بالمظهر الجمالي لمدخل المبنى.
هذا وتحرص بلدية مدينة أبوظبي على تنفيذ العديد من المبادرات المماثلة ضمن النطاق الجغرافي لمراكزها الفرعية بما يواكب معايير وعام الاستدامة ويعزز المظهر الحضاري العام الذي تتمتع به أبوظبي ونهضتها العمرانية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 + أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى