اللواء العبيدلي يترأس اجتماع القيادات العليا في شرطة دبي

دبي – الوحدة

ترأس سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، اجتماع مجلس القيادات العليا في شرطة دبي، بحضور مساعدو القائد العام وعدد من كبار الضباط.

وفي بداية الاجتماع، رحب سعادته بالحضور، مؤكداً أهمية المواضيع التي تناقش في مثل هذه الاجتماعات القيادية والتي تسهم في تطوير مسيرة العمل ومناقشة أبرز التحديات المستقبلية.

واستمع للمواضيع المُدرجة في جدول الأعمال، منها قرارات الاجتماع السابق، وما تم تنفيذه منها وتقرير الامن السيبراني وتقرير المخاطر واستمرارية الأعمال لعام 2023، وتقرير الالتزام بنظام امن المعلومات – النصف الأول 2024، إضافة إلى مشاركات القطاعات في جائزة القائد العام للتميز 2023-2024.

واستعرض العقيد بدر علي بوسمرة أمين سر مجلس التميز المؤسسي مشاركات القطاعات في جائزة القائد العام للتميز 2023-2024، حيث شهدت تحسناً كبيراً في نسبة المشاركة في جوائز فئات القائد العام للتميز سواء للفئات المؤسسية أو الفئات الوظيفية حيث بلغت نسبة الزيادة في عام 2023 نسبة 33.1%، مؤكداً أن جوائز التميز تحفز الموظفين على الاجتهاد والعمل بجهود مضاعفة للفوز فيها وتحقيق نتائج إيجابية.

وبعد ذلك، استمع سعادة اللواء الدكتور عبدالقدوس العبيدلي إلى شرح من الرائد سيف الكعبي مدير شرطة الضواحي ، حول تقرير أداء نقاط شرطة الضواحي ونقاط الشرطة الذكية وإجمالي عدد المتعاملين والمعاملات المنجزة.

كما واطلع اللواء العبيدلي على أكثر الخدمات الالكترونية استخداماً قدمها العميد منصور القرقاوي مدير الإدارة العامة للشؤون الإدارية، حيث استعرض إحصائيات أكثر الخدمات استخداماً من قبل المتعاملين.

وفي ختام الاجتماع، أثنى سعادة اللواء العبيدلي على جهود فرق العمل وما تقدمه من مبادرات وما تقوم على تنفيذه من مشاريع نوعية هدفها خدمة المجتمع وضمان أعلى مستويات الأمن والأمان.

 

 

 

Exit mobile version