جلسات “مجالس الإمارات” تستعرض قصص النجاح الملهمة لسبعة من رواد الأعمال في 7 إمارات

حققت نجاحاً كبيراً في مجلس حمد بن غليطة بعجمان

 

عجمان-الوحدة:
نظمت شركة رؤيتي لتنظيم المعارض أولى جلسات مجالس الإمارات لريادة الأعمال بالتعاون مع جمعية الإمارات لريادة الأعمال أمس في مجلس سعادة حمد بن غليطة بعجمان.

واستضافت أولى الجلسات 7 رواد أعمال لـ7 مشاريع من 7 إمارات.

وشهد الجلسة التي أدارها باحترافية عالية الإعلامي يوسف عبدالباري حضوراً مكثفاً من مختلف الفئات المجتمعية ورواد الأعمال، تفاعلاً مع النقاش المثمر للمشاركين.

وشارك في الجلسة 7 من رواد الأعمال من 7 إمارات وهم هلال الجابري من أبوظبي، ولطيفة بن حيدر من دبي، والدكتورة صفاء النقبي من الشارقة، وراشد الشعالي من عجمان، وهيثم آل علي من أم القيوين، وإبراهيم المنصوري من رأس الخيمة، ومريم الملا من الفجيرة.

واستعرض رواد الأعمال تجاربهم الملهمة في مجال تنفيذ المشاريع، وتحويل الطموحات إلى واقع والتحديات إلى نجاح مميز، ما يشكل تجربة ملهمة للأجيال المختلفة من رواد الأعمال.

وأكدوا أهمية أن يقف رائد الأعمال على مشروعه كقائد ملهم للآخرين ويقود رحلته ومتابعة مشروعه بنفسه، بالإضافة إلى الاعتماد على الشراكات التي تعد من أهم مقومات النجاح مع ضرورة وجود عقد واضح يحفظ حقوق جميع الأطراف.

وأثنى المشاركون من رواد الأعمال على جهود القيادة الرشيدة في تمكين أبناء وبنات دولة الإمارات من القدرات التي تؤهلهم للتنافسية في مجال ريادة الأعمال وتطوير مشاريعهم، وتبني السياسات الحكيمة التي كان لها أثر ملموس في نجاح المبادرات المحفزة للفئات المختلفة في المجتمع.

كما أشادوا بمبادرة رؤيتي لتنظيم المعارض في تنظيم أولى جلسات مجالس الإمارات لريادة الأعمال بالتعاون مع جمعية الإمارات لريادة الأعمال، وعبروا في الوقت نفسه عن تقديرهم لسعادة حمد بن غليطة على استضافة اللقاء في مجلسه العامر بإمارة عجمان.

بدوره أكد عبدالله الشحي رئيس مجلس إدارة “رؤيتي” إن هذا الملتقى يمثل امتداداً للرؤى المستدامة التي تستهدف توفير أفضل الاستراتيجيات لرواد الأعمال، واستعراض الحلول الملهمة، بما يسهم في دعم المشاريع الاستثمارية، معرباً عن تقديره لسعادة حمد بن غليطة على استضافة الملتقى في أجواء محفزة لاستعراض النجاح في المشاريع المختلفة، وجميع المشاركين من وزارة الاقتصاد ورواد الأعمال.

وأشار الشحي إلى أن جلسات مجالس الإمارات لريادة الأعمال التي تنظمها “رؤيتي” بالتعاون مع جمعية الإمارات لريادة الأعمال ستقام تباعاً ما بين 3 إلى 4 أشهر على مستوى جميع إمارات الدولة آخذين على عاتقهم الارتقاء بريادة الأعمال على مستوى الدولة.

Exit mobile version