“سي وورلد جزيرة ياس، أبوظبي” تستضيف مخيماً صيفياً لعشاق البحار والمحيطات

أبوظبي-الوحدة:
أعلنت “سي وورلد أبوظبي، أول مدينة ترفيهية للأحياء البحرية في المنطقة، عن استضافة مخيم صيفي لمحبي عالم البحار والمحيطات من الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 12 عاماً. يقدم هذا المخيم، الذي يمتد لأربعة أيام، فرصة استثنائية لتحفيز حب الفضول والاستكشاف لدى الأطفال وإلهامهم للمساهمة في جهود الحافظ على الأحياء البحرية المختلفة.

ويهدف المخيم الصيفي إلى تقديم تجارب تعليمية وترفيهية مستوحاة من عالم المحيطات والأحياء البحرية. وسيحظى الأطفال بفرصة استكشاف العوالم الثمانية الغامرة التي تُميز سي وورلد أبوظبي، كما سيتعرفون من خبراء علم الحيوان في سي وورلد أبوظبي على العلاقة الوثيقة التي تجمع بين الإنسان والمحيط. الواحد الذي يجمعنا.

وسيركز برنامج المخيم الصيفي، الذي صمم خصيصاً من قبل فريق التعليم لدى سي وورلد أبوظبي، على أربعة مواضيع رئيسية هي التواصل، واللعب، والحركة، والعائلة، حيث سيشارك الأطفال في ألعاب وتحديات تفاعلية فريدة، وفقرات وتمارين رياضية مستوحاة من الأحياء البحرية، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية مثل الحرف اليدوية والنحت والرسم. بالإضافة إلى ذلك، ستتاح لهم الفرصة لاستكشاف الروابط التي تجمع بين أفراد العائلات في عالم الحيوانات والتأمل في أهمية الأسرة في حياتهم الخاصة.

وقال روب يوردي، المنسق العام لعالم سي وورلد أبوظبي: “نؤمن في سي وورلد أبوظبي بأن التعليم التجريبي هو من أسس تعزيز الفهم العميق والتقدير الأصيل للحياة البحرية. يقدم المخيم الصيفي تجربة فريدة من نوعها تمزج بين الترفيه والتعليم، مما يمهد الطريق أمام الأطفال ليصبحوا من أهم دعاة الحفاظ على المحيطات والأحياء البحرية في المستقبل. من خلال التفاعل المباشر مع مجموعة متنوعة من الحيوانات البحرية، يسعى المخيم إلى إثراء معرفة الأطفال حول أهمية الحفاظ عليها، وإلهامهم بشغف دائم لاستكشاف وحماية العوالم البحرية الرائعة”.

وستنظم سي وورلد أبوظبي خمس دورات متتالية للمخيم الصيفي ابتداءً من 15 يوليو وحتى 15 أغسطس.

Exit mobile version