أخبار رئيسية

جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي تكرم المبدعين في القطاع للعام 2024

 كرمت جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي في نسختها الثامنة عشرة عددا من قادة التعليم والمؤسسات التعليمية المتميزة في الإمارة للعام 2024 .وأقامت حفلا بهذه المناسبة بتنظيم من مؤسسة القاسمي لبحوث السياسة العامة. وتهدف الجائزة إلى تعزيز ثقافة التميز والابتكار في قطاع التعليم في الإمارة، وبناء مستقبل مستدام عبر استثمار الإبداع والابتكار وتسليط الضوء على الممارسات التعليمية النوعية.

وقالت الدكتورة ناتاشا ريدج، المدير التنفيذي لمؤسسة القاسمي إن التعليم يلعب دورا محوريا في تشكيل التغيير الاجتماعي الإيجابي، ويمتلك القوة التحويلية، التي تؤدي إلى إحداث تأثير اجتماعي إيجابي لجميع المواطنين والمقيمين في الإمارة منوهة بتكريم جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي قادة التعليم والمؤسسات التعليمية المتميزة في الإمارة .

ومنحت المؤسسة في هذا الحفل أكثر من 60 فائزا من المبدعين والمبتكرين في القطاع التعليمي، جوائز في فئات مختلفة، بما في ذلك البحث المتميز، والتميز في الابتكار، والاستدامة المدرسية، ومبادرات الرفاهية، والأداء التعليمي، إضافة إلى تكريم المدارس المتميزة ومديري المدارس والمعلمين ومجالس أولياء الأمور والطلاب لمساهماتهم المتميزة والرائدة في القطاع.

وتلتزم مؤسسة القاسمي من خلال جائزة رأس الخيمة للتميز التعليمي، بأن تكون محفزا للتغيير الإيجابي والشامل داخل مجتمعها المحلي، إذ تسعى المؤسسة نحو دعم استمرار الرفاه والتقدم لمواطني ومقيمي دولة الإمارات ومساعدتهم على تحقيق إمكاناتهم الحقيقية كمساهمين فاعلين في تقدم إمارة رأس الخيمة بشكل خاص، والدولة بشكل عام، وتعزيز مكانتها وتنافسيتها على المستويين الإقليمي والعالمي.

المصدر  وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى