“إسعاد” تجدد تعاقدها مع الجامعة البريطانية في دبي

70و50% خصومات حصرية للمتفوقين في الثانوية العامة

دبي – الوحدة:

أعلنت شرطة دبي عن تجديد مذكرة التعاون بين مركز بطاقة إسعاد والجامعة البريطانية في دبي، حيث تتضمن المذكرة تقديم خصومات حصرية لحاملي بطاقة إسعاد من خريجي الثانوية العامة والطلاب الجدد والمستمرين في الجامعة.

وقع المذكرة الدكتور عبدالله الشامسي، مدير الجامعة البريطانية في دبي، ومن جانب مركز بطاقة اسعاد وقعتها السيدة منى محمد العامري، مديرة المركز، بحضور العقيد مسعود الحماد، نائب مدير المركز، وزكريا سيف، رئيس قطاع التعليم ، وعضو القطاع آمنة الزعابي .

وبموجب المذكرة تقدم الجامعة خصماً حصرياً بنسبة 70% يُمنح لخريجي الثانوية العامة الذين حصلوا على نسبة 98% وأكثر، وكذلك خصم بنسبة 50% يُمنح للخريجين الحاصلين على نسبة 90% وأكثر في الثانوية العامة، كما تقدم الجامعة خصم بنسبة 40% يُمنح لخريجي الثانوية العامة الذين حصلوا على نسبة أقل من 90%، بالإضافة إلى خصم بنسبة 10% يُمنح لطلاب الدراسات العليا.

وتشير الإتفاقية إلى ان العرض متاح للطلاب الجدد والمستمرين في الجامعة البريطانية في دبي، وصالح لمدة ثلاث سنوات، كما تُطبق شروط المعدل التراكمي الذي تحدده الجامعة على خصومات 70% و50%.

وتهدف هذه الشراكة إلى دعم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على مواصلة تعليمهم العالي في بيئة أكاديمة متميزة، وتوفير فرص تعليمية مميزة لحاملي بطاقة إسعاد، مما يعزز من قيمة البطاقة ويقدم دعماً مهماً للطلاب الطموحين في متابعة دراساتهم الأكاديمية.

 

 

Exit mobile version