الوحدة الرياضي

“طيران الإمارات” بطلا لبطولة شركاء رابطة المحترفين الإماراتية

أبوظبي-الوحدة

تُوج فريق طيران الإمارات، بلقب بطل بطولة شركاء رابطة المحترفين الإماراتية، التي أقيمت مساء الجمعة، السابع من أبريل الجاري، بفندق قصر الإمارات ماندارين أورينتال بأبوظبي.
واحتل فريق رابطة المحترفين الإماراتية المركز الثاني، بعد فوز طيران الإمارات بركلات الترجيح، فيما جاء فريق أدنوك في المركز الثالث.
تَوج الفائزين عبدالله ناصر الجنيبي رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، بحضور ممثلي القنوات المالكة لحقوق النقل التليفزيوني.
حضر البطولة أعضاء مجلس إدارة الرابطة، والعديد من الضيوف، بالإضافة إلى جماهير الفرق المشاركة.
وكانت البطولة قد أقيمت على مدار يوم واحد، شارك فيها كل من فريق أدنوك ومصرف أبوظبي الإسلامي وطيران الإمارات، وشركة قصر الإمارات، وفنادق ريكسوس، والرصاصي، والنابوده للسيارات، وفريق رابطة المحترفين الإماراتية.
وعقب انتهاء مراسم التتويج، نظمت الرابطة حفل سحور للمشاركين في البطولة والضيوف، ألقى خلاله سعادة عبدالله ناصر كلمة جاء فيها: “أرحب بكم اليوم، حيث نلتقي معكم، لنعبر لكم عن سعادتنا البالغة بالشراكة الحقيقية مع رعاتنا؛ المؤسسات الوطنية والتجارية الداعمة، التي نسعد، في رابطة المحترفين الإماراتية، بشعاراتكم وهي تزين مسابقاتنا، وترافقنا في كل المحافل، من خلال البرامج الفعالة والمبادرات المشتركة، ونقدر لكم دوركم المجتمعي الرائد، وحرصكم على ترسيخ مفهوم الرياضة كأسلوب حياة مستدام، والعمل على الانطلاق بشراكتنا نحو آفاق أرحب”.
وتأتي هذه البطولة، التي تنظمها رابطة المحترفين لشركاء النجاح والداعمين لمسابقاتها، في إطار حرصها على التواصل المستمر مع الشركاء المميزين، وضمن برامج الفعاليات المجتمعية لمد جسور التواصل بينها وبين منتسبي هذه المؤسسات الرائدة، عبر الفعاليات المجتمعية الهادفة لتعزيز النشاط البدني، واللقاء في أجواء شهر رمضان المبارك، لتعزيز التعاون بينها على المدى الطويل

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى