مدير عام الموارد البشرية يلتقي موظفي الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي

ضمن برنامج "قريبون منكم"

دبي – الوحدة:

التقى سعادة اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد، مدير الإدارة العامة للموارد البشرية، مع موظفي الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي، ضمن برنامج “قريبون منكم”، الذي يهدف إلى اسعاد الموظفين في الإدارات العامة ومراكز الشرطة ومعرفة احتياجاتهم،

ونوه بالدور الكبير الذي يقوم به موظفو الإدارة العامة للذكاء الاصطناعي في تطوير منظومة العمل الأمني من خلال المساهمة في استحداث برامج ومشاريع ذكية تحقق أهداف القيادة العامة لشرطة دبي، لافتاً إلى أن مثل هذه اللقاءات مع الموظفين يعزز التواصل الفعال والهادف لتحسين الخدمات المقدمة للجمهور.

وأكد اللواء الدكتور صالح مراد حرص شرطة دبي على تنظيم مثل هذه اللقاءات الدورية مع موظفي مختلف الإدارات ومراكز الشرطة لمعرفة تطلعاتهم واحتياجاتهم وتحدياتهم وتشجيع الموظفين المتميزين من خلال تكريمهم والإشادة بجهودهم، لافتاً إلى أن شرطة دبي استطاعت خلال الفترة الماضية من توفير مميزات عدة للموظفين سواء في الجانب الصحي أو السكني أو التعليمي، الأمر الذي ينعكس على تعزيز قيم الولاء لديهم، وتحقيق التناغم والترابط في أداء مختلف المهام الوظيفية.

وأضاف أن شرطة دبي تقدر جهد كل شخص يعمل بجد واجتهاد مؤكداً أن شرطة دبي تولي تحقيق السعادة لموظفيها اهتماماً كبيراً كونها تدرك أن آثار الرضا الوظيفي تنعكس بشكل كبير على الإنتاج والأداء في العمل وجودة العمل، وتقوية العلاقات بين الموظفين، وتساعد على تعزيز روح المبادرة والإبداع وبالتالي تحقيق الرضا والسعادة للمتعاملين الخارجيين.

وأشار اللواء الدكتور صالح مراد إلى أن توجيهات القيادة العليا واضحة تتمثل في فتح قنوات مختلفة للاتصال مع موظفيها للاستماع إليهم واستيعاب مطالبهم وآرائهم وشكاويهم واقتراحاتهم، إسهاماً بارتقاء الأداء و ضمان جودة العمل وذلك بتذليل المعوقات والصعوبات، وإيجاد الحلول المناسبة لمعالجتها و لتلافيها مستقبلاً.
قريبون منكم

وبين أن هذه اللقاءات والنزول الميداني مع الموظفين يأتي ضمن برنامج”قريبون منكم” التي تهدف إلى اسعاد الموظفين ومعرفة احتياجاتهم، وسيشمل البرنامج اللقاء مع كافة الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بهدف تحقيق استدامة السعادة الوظيفية والارتقاء بالأداء، مؤكداً التزام شرطة دبي على إطلاق مبادرات وخدمات استثنائية وريادية للموظفين تفوق توقعاتهم، تحقيقاً لرؤية القيادة.

وحث اللواء الدكتور صالح الموظفين على أداء مهامهم على أحسن وجه بما يحقق تطلعات القيادة العامة لشرطة دبي في خلق بيئة عمل سعيدة ومستدامة، مؤكداً أن الهدف من اللقاء المفتوح والنزول الميداني هو الاستماع إلى أراء الموظفين بشفافية ودون حواجز للوقوف على احتياجاتهم والتواصل المباشر معهم.

خدمات
واستعرض سعادة اللواء الدكتور صالح مراد الخدمات والجهود التي تبذلها شرطة دبي، لإسعاد كافة موظفيها في جوانب عدة أبرزها التعليمية والسكنية والاجتماعية والصحية وغيرها من الخدمات التي تقدمها شرطة دبي للموظفين، كما استمع إلى ملاحظات موظفي الإدارة حول سير العمل بصورة شفافة.

وقدم الموظفون خلال اللقاء مجموعة من الملاحظات والاقتراحات والاستفسارات حول سبل تطوير العمل وأوضاع الموظفين فيما أجاب سعادة اللواء الدكتور صالح عبد الله مراد عليها ووجه بمتابعتها وتطبيق بعض العديد من الاقتراحات التي قدمها الموظفون.

Exit mobile version