مجلس ضاحية الرحمانية يكرم 30 خريجاً من متفوقي الثانوية العامة

الشارقة -الوحدة:
كرم مجلس ضاحية الرحمانية التابع لدائرة شؤون الضواحي خريجي الثانوية العامة للعام الدراسي 2023-2024من القاطنين في أنحاء الضاحية وقدم لهم التهنئة على تميزهم الأكاديمي ودعاهم إلى مواصلة التعلم واستكمال المشوار الجامعي .
وجرى التكريم مساء أمس في مقر الضاحية في مدينة الشارقة في إطار مبادرة المجلس التي حملت عنوان مبادرة “درع التفوق” والتي تتلاقى مع أهداف المجلس ضمن استراتيجية دائرة شؤون الضواحي الرامية إلى لتعزيز التواصل مع الطلبة المتفوقين، وتقديم الدعم اللازم لهم لتحقيق أهدافهم الأكاديمية في إطار الرؤى الاجتماعية .
وجرى خلال الحفل تكريم 30 طالبًا وطالبة وذلك تقديرًا لتميزهم وتفوقهم في الدراسة.
وألقى عاطف أحمد كراني، نائب رئيس مجلس ضاحية الرحمانية، كلمة المجلس بهذه المناسبة أكد فيها على أهمية العلم والتفوق في بناء المجتمع.
وأوضح بأن مبادرة التكريم تأتي تأكيدا على التزام مجلس ضاحية الرحمانية بدعم المتفوقين، وتشجيعهم على مواصلة تحقيق النجاحات في مسيرتهم العلمية عملا بتوجيهات القيادة الرشيدة ، وإيماناً بأهمية الاستثمار في تعليم الشباب والفتيات وتمكينهم من الاضطلاع بواجباتهم نحو المستقبل المنشود على أكمل وجه وتحقيق طموحاتهم وطموحات الوطن، مثنيًا على جهود الطلاب المكرمين وأولياء أمورهم.
كما وألقت الخريجة ندى سليمان المازمي كلمة المكرمين والمكرمات وأشادت بحرص مجلس ضاحية الرحمانية على تنظيم هذه المبادرة والتي تعزز من جهودهم من أجل استكمال مشوارهم الأكاديمي .
وقام سعادة أحمد عبدالله المطروشي رئيس مجلس ضاحية الرحمانية بتوزيع الهدايا على الطلبة والطالبات المشاركين في مبادرة درع التفوق والتي تأتي ضمن مبادرات مجلس ضاحية الرحمانية المجتمعية لتشجيع أبناء الضاحية على التفوق والتميز، وتحفيزهم على بذل المزيد من الجهد في دراستهم.
كما وتم تقديم درع التفوق الحاصلين على درع التفوق لعام 2024 لأربعة طلبة هم الطالب حمدان خالد الشمسي من المنهاج الحكومي والطالب سيف أحمد البلغوني من المنهاج الخاص والطالبة ندى سليمان المازمي من فئة المنهاج الحكومي والطالبة بنه محمد سالم آل علي من المنهاج الخاص
وأعرب الطلبة المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم، مؤكدين على عزمهم على مواصلة التفوق والتميز في دراستهم الجامعية.

Exit mobile version