والي جزيرة أبوموسى يكرم خريجي الثانوية العامة ويشيد بنتائجهم

الشارقة – الوحدة:
كرم خليفه محمد بوغانم ، والي جزيرة أبوموسى، خريجي الثانوية العامة لمدرسة جزيرة أبوموسى من الصف الثاني عشر للعام الدراسي 2023م / 2024م .
وجرى التكريم خلال اللقاء الذي أقامه بمنزله مساء أمس في حضور مدير المدرسة وعدد من المعلمين وأولياء أمور الطلبة والخريجين.
يأتي هذا التكريم في إطار دعم الطلبة وتشجيعهم على التفوق الأكاديمي والمساهمة الإيجابية في بناء مستقبل أفضل لجزيرة أبوموسى.
وفي كلمته خلال اللقاء، أشاد خليفه محمد بوغانم بجهود الطلبة وتحصيلهم العلمي المتميز، مؤكداً على دور قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم التعليم وتمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم العلمية ، والتي تبنى على أسس من العلم والمعرفة لتسهم في بناء نهضة الوطن، ودعم ركائز تنميته عبر الاطلاع والبحث واكتساب المعارف والتجارب في جميع المجالات.
وأشار إلى أهمية دور المؤسسات التعليمية في تعزيز مهارات الطلبة، ورفع كفاءاتهم، وتخريج كوادر فاعلة، تسهم في دعم مسيرة التنمية الشاملة بالدولة
وهنأ بوغانم الطلبة المتفوقين الذين أحرزوا نتائج الامتياز في نهاية العام الدراسي، داعياً إياهم إلى مواصلة الجهود في المرحلة المقبلة، واكتساب المعارف والخبرات في جميع المجالات، والمشاركة في مسيرة بناء الوطن، وتعزيز دعائم تطوره ونهضته ، متمنياً لهم مستقبلاً مشرقاً في مسيرتهم الأكاديمية والمهنية.
من جانبهم، عبر الطلاب الخريجون عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم واللقاء الذي جمعهم بوالي جزيرة أبوموسى، مؤكدين استمرارهم في بذل المزيد من الجهد والتفاني لخدمة دولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا .

Exit mobile version