اللواء علي غانم يطلع على سير العمل في مركز شرطة نايف

دبي – الوحدة:

أكد سعادة اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي في شرطة دبي، أن منطقة نايف تعتبر من المناطق التجارية الحيوية في إمارة دبي، ما يتطلب تسخير كافة الإمكانيات لتقديم أرقى الخدمات للمتعاملين، خاصة وأن المنطقة تتضمن العديد من البنوك ومحال الصرافة والمحال التجارية، بالإضافة إلى العديد من الفنادق والأسواق وأبرزها سوق الذهب، وسوق مرشد.

وأشاد اللواء علي غانم بالجهود التي يقوم بها مركز شرطة نايف بمختلف أقسامه المتخصصة في الجوانب المرورية والجنائية والإدارية، مُثمناً حرص كافة العاملين من ضباط وأفراد على تعزيز الأمن والأمان وسلامة مستخدمي الطريق وحفظ الأرواح من خلال الانتشار الجيد للدوريات في منطقة الاختصاص، وتنفيذ المركز للعديد من الحملات المرورية التوعوية والضبطية بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وتنفيذه لمحاضرات توعوية على مدار العام في مختلف الجوانب الأمنية والمجتمعية.

جاء ذلك خلال اطّلاع اللواء علي غانم، على سير العمل في مركز شرطة نايف ضمن برنامج التفتيش السنوي على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء الدكتور طارق تهلك، مدير المركز، ونائبه العميد عمر موسى عاشور، والعقيد أحمد المهيري مدير إدارة الرقابة والتفتيش، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم المؤسسي في الإدارة العامة للتميز والريادة، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، والمقدم الدكتور عبد الرزاق عبدالرحيم، رئيس قسم التفتيش، وعدد من ضباط المركز، وفريق التفتيش العام.

واطّلع اللواء علي غانم، على المؤشرات الاستراتيجية لمركز شرطة نايف، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية التي نفذها المركز في عام 2023، وحققت نتائج متميزة تصب في خدمة المجتمع وفق أفضل الأنظمة والممارسات والتجارب.

كما واطّلع على دور المركز التكاملي مع مختلف مراكز الشرطة والإدارات العامة التخصصية في شرطة دبي، ومستوى التنسيق والعمل المشترك، إضافة لدوره في التواصل وبناء الشراكات الهادفة مع الشركاء من مختلف الجهات، والدوائر، والمؤسسات، سواء الحكومية أو الخاصة في منطقة اختصاص نايف، والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الأهداف المُشتركة التي تخدم المجتمع.

وقام اللواء علي غانم بجولة في المركز اطّلع خلالها على جاهزية المركبات والمعدات، وكل المرافق، وأقسام إسعاد المتعاملين والتسجيل الجنائي، والتسجيل المروري، والمناوبة العامة، والشؤون الإدارية، والتقى بالموظفين من مُختلف الرُتب.

وتقدم اللواء علي غانم بالشكر لكل الفرق الأمنية والأقسام، وفريق عمل مركز شرطة نايف على دوره الريادي والمتقدم في تعزيز الأمن والأمان في منطقة الاختصاص، وكذلك لدورهم المجتمعي الذي يقومون به مع سكان وزوار المنطقة، وعلى مستوى الخدمات التي تُقدم للجمهور بصورة تعكس المكانة الريادية لشرطة دبي.

 

((أخبار شرطة دبي))

مع الخبر صور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Exit mobile version