صحة وتغذية

“معرض “التخييم والمغامرات” ينطلق غداً في مركز إكسبو الذيد

الشارقة – وام / تنطلق غداً الثلاثاء على أرض المعارض في مركز أكسبو الذيد فعاليات النسخة الأولى من معرض “التخييم والمغامرات 2019” الذي ينظمه مركز إكسبو الشارقة بدعم من غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

ويقدم المعرض الذي يعد الأول من نوعه على مستوى الدولة أحدث ما توصلت إليه الشركات المتخصصة في مجال التخييم ورحلات السفاري من تجهيزات المخيمات واكسسواراتها ومستلزمات الرحلات البرية والبحرية ومعدات ولوازم الصيد والرماية.

ويشارك فى المعرض الذى يستمر حتى 30 من نوفمبر الجاري عدد كبير من الشركات العالمية والمحلية وتتضمن فعالياته العديد من الأنشطة الترفيهية التي تحاكي مغامرات رحلات التخييم بالإضافة الي عروض حية ومسابقات ومفاجآت موجهة للشباب والعائلات والتي تجمع بين المتعة والترفيه .

و أشار سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة إلى أن اقامة فعاليات “معرض التخييم والمغامرات” يتزامن مع اعتدال الطقس وبداية موسم التخييم ما يتيح الفرصة لرواد هذه النشاطات للتعرف على المنتجات الجديدة واقتناء أحدث معدات التخييم والبر واكسسواراتها ومستلزمات الرحلات .. موضحاً أن إقامة هذا المعرض للمرة الأولى في المنطقة يشكل فرصة ثمينة للعارضين والمشاركين من عرض منتجاتهم وفتح فرص جديدة للتسويق أمامهم وتقديم مجموعة متنوعة ومتطورة من تجهيزات التخييم ومستلزمات رحلات السفاري ومعدات الصيد البري والبحري للزوار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى