مال وأعمال

“الاتحاد للطيران” و”باتيك إير” الماليزية يطلقان شراكة بالرمز لدعم خدمات ربط المسافرين

عززت الاتحاد للطيران، وشركة باتيك إير الماليزية تعاونهما من خلال إطلاق شراكة بالرمز لدعم خدمات الربط للمسافرين على متن رحلاتهما.

بموجب الاتفاقية، أصبح بإمكان ضيوف الاتحاد للطيران السفر إلى ثمانية مواقع محلية ودولية عبر مطار كوالالمبور الدولي، مقر باتيك إير، والاستمتاع بالخدمات والشبكات المشتركة للشركتين من خلال حجز تذكرة واحدة، إضافة إلى خدمة نقل أمتعتهم بسلاسة إلى وجهتهم النهائية.

وتتيح اتفاقية المشاركة بالرمز لضيوف الاتحاد السفر إلى خمس وجهات محلية جديدة في ماليزيا، وهي: جوهور باهرو، ولانكاوي، وبينانغ، وكوتا كينابالو، وتاواو إلى جانب ثلاث نقاط دولية وهي دا نانغ وهانوي في فيتنام، وبيرث في أستراليا.

كما سيتمتع المسافرون الماليزيون القادمون والمغادرون بخيارات أوسع من الرحلات الجوية على شبكتي الشركتين، حيث سيكون من السهل السفر إلى الوجهات التي تشغّل إليها باتيك إير عبر مقرها في كوالالمبور مع رحلتين يوميتين للاتحاد من أبوظبي.

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية والإيرادات في الاتحاد للطيران: “يعزز هذا التعاون بشكل كبير شبكة رحلاتنا للمشاركة بالرمز، مما يوفر للمسافرين سفراً سلساً إلى خمس وجهات رئيسية في ماليزيا، بما في ذلك جزيرة لانكاوي الخلابة، ومدينة بينانج الغنية بالثقافة والأطباق الشهية، وكوتا كينابالو، بوابة جبل كينابالو، وهو أعلى قمة في جزيرة بورنيو”.

من جهته، قال داتوك تشاندران راما موثي، الرئيس التنفيذي لشركة باتيك إير الماليزية:” من خلال هذه الشراكة، نهدف إلى الترحيب بالزوار على مستوى العالم لاستكشاف المعالم السياحية المتنوعة في ماليزيا، إلى جانب الوجهات في جميع أنحاء جنوب شرق آسيا وغيرها.”

دخلت اتفاقية المشاركة بالرمز الجديدة حيز التنفيذ للرحلات الجوية االمنطلقة اليوم، لتكون الاتفاقية رقم 38 لرحلات المشاركة بالرمز للاتحاد للطيران.

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى