الوحدة الرياضي

الحوسني : 90 % من أسباب تميز عجمان تعود إلى جوران

أكد علي الحوسني، حارس مرمى فريق عجمان لكرة القدم، جاهزيته للمشاركة مع فريقه في المباريات المقبلة، بعد سلامته من الإصابة التي تعرض لها في مباراة الوصل بالجولة الـ22 لدوري أدنوك للمحترفين.
وكان الحوسني “34 عاماً” قد تعرض للإصابة في الرقبة خلال مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام ضيفه الوصل، والتي فاز فيها عجمان 4-2، وأضطر لمغادرة المباراة في الدقيقة 56، ثم تم نقله للمستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة.
وأوضح الحوسني، أن الفحوصات أظهرت تعرضه لكدمة في الرقبة، لكنها لن تعيقه على الانخراط في التدريبات المقبلة مع فريقه استعدادا للمشاركة في المباريات، خاصة بعد حصوله على قسط من الراحة لمدة 48 ساعة في أعقاب تلك المباراة.
وقال ” أثبتت الفحوصات جاهزيتي وأن الكدمة لن تعيقني عن المشاركة في التدريبات استعدادا للمباريات المقبلة، بداية من مباراة الشارقة في إياب نصف نهائي بطولة كأس رئيس الدولة والمقرر لها يوم الجمعة المقبل”.
وأضاف ” نعول كثيرا على المباراة المقبلة لتحقيق الفوز والتأهل لنهائي الكأس الغالية، خسارة مباراة الذهاب بنتيجة 1-2، لن تكون عائقا كبيراً نحو تحقيق هدفنا، فالفوز بهدف وحيد سيكون كفيلا بتحقيق طموحنا”.
وشارك الحوسني مع عجمان في 21 مباراة خلال مسيرته في دوري أدنوك للمحترفين، واستقبلت شباكه 33 هدفاً، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 6 مباريات، وحصل على جائزة أفضل حارس في الجولة الـ 12.
وأكد حارس مرمى عجمان أن طموحات فريقه في الموسم الكروي الحالي، الذي يعد واحداً من أفضل مواسمه في عصر الاحتراف، تستهدف تحقيق إنجاز تاريخي وأن الفرصة ما زالت مواتية خصوصا في بطولة الكأس.
وقال ” تعاهدنا منذ بداية الموسم على تقديم أفضل موسم لنا، وهو ما تكلل بوصولنا حالياً إلى النقطة 38 في دوري أدنوك للمحترفين – أعلى رصيد يصل إليه عجمان في تاريخ مشاركته بالبطولة -.
وأضاف ” رقمياً لا تزال لدينا فرصة للوصول إلى المربع الذهبي في الدوري، وهو ما سوف نسعى إليه في المباريات المتبقية، علاوة على أن التأهل لنهائي بطولة كأس رئيس الدولة، طموح قائم بقوة لنا”.
وأشار إلى ان الفارق بين عجمان والمربع الذهبي 3 نقاط فقط، فيما لا يزال متبقى 4 مباريات في مشوار الدوري بـ 12 نقطة كاملة.
وأعتبر الحوسني أن الطفرة التي يقدمها عجمان هذا الموسم ترجع للدعم الكبير من إدارة النادي، الحريصة على تحفيز الفريق باستمرار معنويا ومادياً، وتوفير كل المتطلبات على أكمل وجه.
وأضاف ” لا يمكن إغفال دور مدربنا جوران توفيجدزيتش، فدوره مهم للغاية في الارتقاء بمستوى الفريق اعتبارا من الموسم الماضي، وتكلل بهذا التميز الذي يقدمه عجمان في الموسم الجاري، ونيابة عن زملائي اللاعبين أشكره على جهوده معنا التي تعد 90% من أسباب تميزنا”.
وأكد حارس عجمان أن حلم الانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني الأول يظل قائماً لأي لاعب داخل المستطيل الأخضر، وقال: “الطموح الأكبر لأي لاعب هو الانضمام إلى صفوف المنتخب، علينا الاجتهاد والعطاء بكل جد وإخلاص، وانتظار نتيجة هذا العمل، واعتقد ان ارتداء قميص المنتخب هو شرف لكل لاعب”.

المصدر وكالة انباء الامارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ثمانية + 8 =

زر الذهاب إلى الأعلى