صحة وتغذية

تقرير: 20 جائزة محلية وإقليمية وعالمية تفوز بها “صحة دبي” فى العام 2019

دبي -وام / حصدت هيئة الصحة بدبي 20 جائزة محلية وإقليمية ودولية مرموقة خلال العام الجاري 2019 وذلك على مستوى المبادرات والتطبيقات والخدمات المميزة التي توفرها الهيئة و على مستوى القيادات البشرية حيث تراوحت جوائز الهيئة بين الذهبية والفضية والبرونزية إلى جانب فوز ” صحة دبي” بالمركز الأول والمركز المتميز في بعض المنافسات الأخرى .

وأظهر تقرير رسمي لهيئة الصحة بدبي أن الجوائز ارتبطت بمجموعة من الأفكار المبتكرة التي تمت ترجمتها وتنفيذها في شكل مبادرات وبرامج تطويرية وخدمية لخدمة الناس وتعزيز مكانة هيئة الصحة بدبي على مستوى التنافسية العالمية في هذا المجال الحيوي وذلك في جانبي التخصصات الصحية والإدارية.

وقال معالي حميد محمد القطامي المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن الجوائز التي حققتها وفازت بها الهيئة ليست هي الهدف في حد ذاته حيث تعدها الهيئة مؤشراً مهماً لنوعية الخدمات الطبية التي تقدمها للناس ودرجة جودة المناخ الصحي الذي توفره في منشآتها.

وأكد أن معايير الجوائز الدولية والإقليمية والمحلية دائماً ما تستند إلى أعمال تقييم دقيقة متصلة بشكل مباشر بتجربة المتعاملين ومستوى رحلتهم في المستشفيات والمراكز وما تم توفيره من سبل وتطبيقات وحلولاً ذكية لتسهيل حصول أفراد المجتمع على الخدمات الطبية.

ونوه معاليه بأن الهيئة تعتز بهذه الحصيلة من الجوائز التي تظهر قدراتها وإمكانياتها التنافسية كما تظهر حضور مدينة دبي ووجودها المميز على الساحة الصحية الدولية وفي المحافل الطبية المتخصصة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى