شركة أدنوك للحفر تعين الرمز كابيتال كموفر سيولة

أبو ظبي- الوحدة:
أعلنت شركة الرمز كابيتال ذ.م.م، عن تعيينها كموفر سيولة لشركة أدنوك للحفر ش.م.ع المدرجة في سوق أبو ظبي المالي، أكبر شركة حفر وطنية توفر خدمات الحفر المتكاملة، حيث تمتلك الشركة وتدير أحد أكبر أساطيل الحفر في الشرق الأوسط من حيث الحجم وأكبرها في العالم من حيث تعدد تخصصات الحفارات. بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات التنظيمية، ستتداول شركة الرمز كابيتال بشكل مستقل على أسهم شركة أدنوك للحفر ش.م.ع ضمن معايير وضوابط محددة وفقا للمتطلبات التنظيمية من تاريخ 18يوليو 2024 .

الرمز شركة مرخصة كصانع سوق في سوق ابوظبي المالي وسوق دبي المالي وناسداك دبي وتتمتع بأكثر من 25 عاماً من الخبرة في أسواق المال في الإمارات العربية المتحدة.
يتم تعيين موفر السيولة من قبل الشركات المدرجة لتعزيز سيولة التداول على أسهمها من خلال آلية تداول تحافظ على تخفيض الفجوات بين العرض والطلب، والحد من التقلبات السعرية وزيادة حجم التداول
وتعرف شركة الرمز على نطاق واسع بتقديمها خدمات عالية المستوى في صناعة السوق، إلى جانب أنها أثبتت قدرتها بشكل متواصل في تعزيز السيولة من خلال ترسيخها للعلاقات التعاونية في الأسواق التي تعمل فيها. احتلت شركة الرمز مركز الصدارة منذ إطلاقها خدمات صناعة السوق المتاحة في كل من سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وناسداك دبي.

Exit mobile version