اقتصادية الشارقة تطلع على افضل الممارسات في اقتصادية عجمان

عجمان – الوحدة:

استقبلت دائرة التنمية الاقتصادية ف عجمان وفداً من دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة بهدف التعرف على أفضل الممارسات في التحول الرقمي ومؤشرات الأداء والخدمات الرقمية، بالإضافة إلى الاطلاع على آلية خطة التنمية الاقتصادية لإمارة عجمان وتحقيق أفضل المؤشرات الاقتصادية.

حيثُ تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التعاون المشترك بين الدائرتين وتبادل الخبرات والمعرفة، و تم خلال الاجتماع مناقشةأفضل الممارسات في مجال إجراءات التحول الرقمي. وتعرف وفدُ اقتصادية الشارقة على أحدث التطورات في مجال الخدمات الرقمية التي تقدمها اقتصادية عجمان، واستعرضت اقتصادية عجمان أهم المؤشرات الاقتصادية التي تعكس التقدم والنمو الاقتصادي في الإمارة. بالاضافة إلى عرض شرحٍ مفصل حول استراتيجياتها وآلياتها لتحقيق التنمية المستدامة وتحقيق أفضل المؤشرات الاقتصادية للإمارة.

وتم خلال الزيارة التأكيد على أهمية تبادل المعرفة والخبرات بين الدوائر الاقتصادية في مختلف الإمارات لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الأهداف الاقتصادية المشتركة. وقد أشاد وفد اقتصادية الشارقة على الجهود المبذولة من قبل دائرة التنمية الاقتصادية في عجمان وأكد على أهمية استمرارية مثل هذه الزيارات لتعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين.

Exit mobile version