مرئيات

«أمنية» تنظم حدث خيري بالتعاون مع أبراج الاتحاد

أبوظبي ــ الوحدة:

نظّمت مؤسسة “تحقيق أمنية” الإماراتية حدثاً رياضياً خيرياً بالتعاون مع فندق جميرا أبراج الاتحاد تمّ خلاله عرض سيارة مايكل شوماخر بينيتون فورد موديل 1992.

حضر الحفل هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”، والسيد ليون سافينو، المدير العام لفندق جميرا أبراج الاتحاد، مارك ستون، المؤسس المشارك لـ Sutton Images، أكبر وكالة مستقلة لصور رياضة السيارات في العالم، وأرمين فلوسدورف، فنان سباقات الفورمولا وان. كما شهد الحفل أيضاً حضوراً مُميّزاً للعديد من شخصيات المجتمع وممثلي وسائل الإعلام المحلية والأجنبية.

وفي تصريحات على هامش الحفل قال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة “تحقيق أمنية”: “يسعدنا تواجدكم معنا اليوم في هذا الحدث الرياضي الخيري الذي يحظى بدعم كبير من فندق جميرا أبراج الاتحاد الذي يواصل دعمه لاستراتيجية المؤسسة وأهدافها النبيلة لنمضي معاً في تحقيق هدفنا السامي المُتمثل في إسعاد الأطفال وتحقيق أمنياتهم التي قد تكون آخر أمنية في حياتهم.”

وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى إدارة فندق جميرا أبراج الاتحاد وكافة العاملين في الفندق على جهودهم المبذولة لتعزيز رسالة مؤسسة تحقيق أمنية ودعمهم المستمر لتحقيق أمنيات الأطفال المُصابين بأمراض خطيرة. كما أتوجه بالشكر إلى منظمي جائزة الاتحاد للطيران الكبرى الفورمولا 1، وإلى وكالة “سوتون إيمجيز”، وإلى الفنان المُبدع أرمين فلوسدورف على مساهمتهم في إنجاح هذا الحدث الرياضي الخيري الذي يُسهم في نشر السعادة والأمل والتفاؤل في قلوب أطفالنا المرضى وعائلاتهم

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى