الوحدة الرياضي

“باريس ” محطة انطلاق جديدة لمنتخب قفز الحواجز

يشارك منتخب الإمارات لقفز الحواجز، لأول مرة في منافسات “الفرق”، بدورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، إضافة إلى منافسات الفردي، التي يمتلك فيها فرسان الإمارات خبرة كبيرة بعد مسيرة طويلة من المشاركات الأولمبية.
ويضم منتخب الإمارات لقفز الحواجز، 5 فرسان يخوضون معسكر إعداد خارجي في بريطانيا، هم عبدالله حميد المهيري، وعبدالله المري، وعمر المرزوقي، وعلي الكربي، وسالم السويدي.
وسيتم اختيار 4 فرسان بصورة نهائية للمشاركة في منافسات الفردي والفرق بالأولمبياد.
وأكد الدكتور غانم الهاجري، الأمين العام لاتحاد الفروسية، أن مشاركة منتخب قفز الحواجز في دورة الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، تاريخية ومحطة انطلاق جديدة، كونها المشاركة الأولى لفرسان الإمارات الذين يمتلكون خبرة طويلة في منافسات الفردي.
وقال : طموحاتنا كبيرة في أن تكون انطلاقتنا بمنافسات الفرق في “باريس 2024” قوية ومبشرة للمستقبل، بعد سجل حافل بالمشاركات في منافسات الفردي في الدورات السابقة.
وأضاف : الفرسان الخمس المتواجدون حاليا في معسكر إعداد المنتخب، لديهم من الخبرات والقدرات التي تؤهلهم لخوض منافسات الفرق في “باريس 2024” باقتدار.
وأضاف : ثقتنا كبيرة في ظهورهم بمستوى مشرف في هذا المحفل الأولمبي الكبيرة، ونتمنى لهم ولجهازهم الفني التوفيق ولخيولهم كامل الجاهزية خلال المنافسات..

المصدر وكالة أنباء الإمارات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى