أخبار الوطن

شرطة عجمان توقع مذكرة تفاهم مع مجمع الشارقة للبحوث

وقعت القيادة العامة لشرطة عجمان، مذكرة تفاهم، مع مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، في إطار جهودها لتحقيق أعلى درجات التميز المؤسسي بالتعاون مع الشركاء، ومن أجل تنمية وتطوير المهارات والخبرات لدى أفراد المجتمع.

وقع الاتفاقية سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان، وسعادة حسين محمد المحمودي، الرئيس التنفيذي للمجمع، بحضور سعادة العميد عبد الله سيف المطروشي مدير عام العمليات الشرطية وعدد من الضباط في القيادة، والهيئة الإدارية في المجمع.

وقال سعادة قائد عام شرطة عجمان، إن توقيع الاتفاقية جاء ضمن سعي شرطة عجمان لتبادل الخبرات والمعارف في مجالات التدريب والإبداع والابتكار والذكاء الاصطناعي بما يدعم تميز وريادة الشرطة وتعزيز جودة العمل الشرطي.

ونوه الرئيس التنفيذي لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، إلى أن الاتفاقية تهدف إلى نقل وتوطين التكنولوجيا والترويج لمستقبل قائم على المعرفة في الدولة.

وتنص الاتفاقية على التعاون بين الطرفين في تبادل المعرفة والخبرات والتجارب المؤسسية على كافة المستويات المشتركة، إضافة إلى التعاون في مجالات الابتكار والإبداع والذكاء الاصطناعي، وكذلك دعم الأنشطة العلمية والتدريب الميداني بهدف إكساب الموظفين المهارات والمعرفة اللازمة التي تعزز الأداء المؤسسي لدى الطرفين.

المصدر وكالة أنباء الإمارات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى