الوحدة الرياضي

منتخبنا الوطني وصيفا ووليد بشر أفضل لاعب في “كأس باتومي الدولية” للكرة الشاطئية

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية المركز الثاني وحل وصيفا في بطولة كأس باتومي الدولية التي أقيمت في جورجيا، واختتمت منافساتها أمس الأحد كما فاز لاعبنا وليد بشر بجائزة أفضل لاعب في البطولة.
وكان منتخب الإمارات قد خسر النهائي أمام نظيره الأوكراني بنتيجة 2-4.

وشارك بشر مع المنتخب في 5 مباريات بالبطولة “3 مباريات بالدور الأول ومباراتين في مرحلة الإقصاء” وأحرز 5 أهداف، ونال تقدير اللجنة المنظمة بحصوله على جائزة أفضل لاعب في البطولة، فيما فاز السعودي إسلام حسين بجائزة هداف البطولة برصيد 9 أهداف، ونال نيروش أندري جائزة أحسن حارس.
وقدم منتخب الإمارات مستويات طيبة في أول تجمع رسمي له في البطولة التي تنظمها اللجنة التنفيذية الدولية للكرة الشاطئية، بمشاركة 7 منتخبات، وشهدت لأول مرة مشاركة منتخبات من قارة آسيا “الإمارات والسعودية ولبنان”، وفاز منتخبنا في ثلاث مباريات وخسر مباراتين وكلاهما أمام نظيره الأوكراني، واحرز 20 هدفاً.
من جانبه أكد وليد المحمدي قائد المنتخب، أن الفريق حقق العديد من المكاسب من مشاركته في بطولة كأس باتومي الدولية.
وقال ” منتخب أوكرانيا من أفضل المنتخبات على المستوى الأوروبي وسبق له التأهل للنسختين الماضيتين من كأس العالم، ورغم ذلك قدمنا مباراة كبيره في النهائي وخسرنا في اللحظات الأخيرة”.
وأضاف “ برغم قصر فترة الإعداد ومشاركة لاعبين لأول مرة مع منتخب الإمارات في بطولة رسميه إلا أننا أثبنا قدرتنا”.
وأكد المحمدي أن الاستحقاقات المقبلة للمنتخب وأهمها كأس آسيا وتصفيات كأس العالم تحتاج إلى إعداد قوي سعياً لتحقيق الهدف الأساسي وهو المنافسة في كل البطولات.

المصدر وكالة أنباء الإمارات
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى