“جيمس للتعليم” تسجل رقما جديدا في “غينيس” بعبارة “طموحات زايد تعانق الفضاء”

دبي – وام / احتفالا باليوم الوطني الـ 48 للدولة اجتمع الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور من مدارس مجموعة “جيمس للتعليم” لتشكيل “أكبر لوحة فسيفساء في العالم من أغطية العبوات البلاستيكية” لكتابة عبارة “طموحات زايد تعانق الفضاء” باللغة الإنجليزية “Zayed’s Ambitions Embrace Space” مسجلين بذلك رقما قياسيا جديدا في موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وانطلقت الفعالية التي استضافتها مدرسة جيمس البرشاء الوطنية للبنين اليوم بحضور الشيخ جمعة بن مكتوم آل جمعة وعبدالرحيم بن شفعي ودينو فاركي الرئيس التنفيذي لمجموعة “جيمس للتعليم” ومحمد الحرمي من مركز محمد بن راشد للفضاء.

ودخلت اللوحة موسوعة غينيس للأرقام القياسية عبر جمع 13 ألفا و 434 غطاء عبوة محطمة بذلك الرقم القياسي السابق المسجل في اليابان والذي بلغ 5009 أغطية.

ويأتي موضوع لوحة الفسيفساء تجسيدا لالتزام مجموعة “جيمس للتعليم” تجاه دعم الإنجازات والنجاحات التي حققتها دولة الإمارات في أجندتها الوطنية.

وقام المشاركون بإلصاق أغطية العبوات على لوح خشبي مصمم خصيصا بأبعاد 14مترا × 220 مترا باستخدام الغراء ثم تلوينها بألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة الأسود والأحمر والأبيض والأخضر.

وجاءت الفعالية تأكيدا على التزام المجموعة بتعزيز الانتماء الوطني بين الطلاب واغتنم المعلمون هذه الفرصة لتعريف الطلاب بأهمية إيجاد سبل مبتكرة لإعادة تدوير واستخدام المواد البلاستيكية المعدة للاستخدام لمرة واحدة في سبيل حماية بيئتنا.

وأكد فريق من مسؤولي موسوعة غينيس للأرقام القياسية تحقيق لوحة الفسيفساء لكافة الشروط المطلوبة لتسجيل الرقم القياسي في مدرسة جيمس البرشاء الوطنية للبنين.

وقال دينو فاركي الرئيس التنفيذي لمجموعة “جيمس للتعليم” أنه في غضون 48 عاما فقط، تحولت دولة الإمارات إلى دولة حديثة تحظى بإعجاب العالم أجمع وتشتهر بقدرتها على مواكبة أحدث التوجهات العالمية بل والتفوق عليها ويمثل تشكيل “أكبر لوحة فسيفساء في العالم من أغطية العبوات البلاستيكية” عربون محبة وتقدير نقدمه إلى دولة الإمارات شعبا وقيادة لرؤيتهم التي لطالما ساهمت في تحفيز نمو مجموعتنا التعليمية.

وام/مبارك خميس/عبدالناصر منعم
Exit mobile version