“رأس الخيمة العقارية” تعلن عن أحدث المستجدات الإنشائية

رأس الخيمة -الوحدة:
أعلنت شركة رأس الخيمة العقارية، أكبر شركة للتطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة مدرجة في أسواق المال الإماراتية، عن تحقيق إنجازات مهمة في مشاريعها الجارية في ميناء العرب. وتشمل أحدث المستجدات الإنشائية ما يلي:

آخر المستجدات الإنشائية:

• باي ريزيدنس

تم بيع جميع الوحدات في هذا المشروع الذي يضم 661 شقة موزعة على أربعة أبراج في مرحلتي “باي ريزيدنس 1” و “باي ريزيدنس 2”. يسير البناء وفق الخطة الموضوعة لتسليمه، حيث وصلت نسبة الإنجاز إلى 75٪.

• باي فيوز

يتقدم العمل بوتيرة متسارعة في مشروع “باي فيوز”، وهو مجمع سكني عصري يضم 344 وحدة سكنية في جزيرة حياة بميناء العرب، الوجهة الساحلية الرائدة في رأس الخيمة والتي تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة والأراضي الساحلية المحمية والشواطئ البكر. اكتملت أعمال تمهيد الأرضية بالكامل، ووصلت نسبة إنجاز البنية التحتية الفرعية إلى حوالي 70٪.
وقد حصل “باي فيوز” على جائزة “أفضل مشروع سكني” في حفل توزيع جوائز ديزاين الشرق الأوسط لعام 2023، حيث يوفر إطلالات خلابة على الخليج العربي وجبال حجر، مما يتيح نمط حياة فاخر يتناغم مع جمال الطبيعة المحيطة.

• كيب حياة

يعتبر “كيب حياة” مشروعًا سكنيًا فاخرًا يضم مجموعة راقية من الشقق السكنية التي تتمتع بإمكانية الوصول المباشر إلى الشاطئ، ويقع على مساحة 22,854 متر مربع في جزيرة الحياة بميناء العرب. يمزج هذا المشروع بين الأناقة والابتكار والاستدامة، تماشيًا مع استراتيجية رأس الخيمة العقارية لتعزيز كفاءة الطاقة والطاقة المتجددة 2040 ومبادرات برجيل الخضراء. واُختتمت أعمال تمهيد الأرضية بالكامل، وبلغت نسبة إنجاز البنية التحتية الفرعية 65٪.

• فلل ماربيا

توشك فلل ماربيا على التسليم المبكر، إذ تضم وحدات تاون هاوس تتكون من غرفتين وثلاث غرف نوم بالإضافة إلى فلل فخمة بأربع غرف نوم، وتقع جميعها في جزيرة الحياة بميناء العرب. اكتملت أعمال تمهيد الأرضية والبنية التحتية والبنية الفوقية بنسبة 100٪، ووصلت نسبة إنجاز التشطيبات والأعمال الميكانيكية والكهربائية والسباكة والأعمال الخارجية إلى 90٪. تقع فلل ماربيا ضمن ميناء العرب، وهو مجتمع رئيسي مخطط بأعلى المعايير في رأس الخيمة، ويوفر أجواء ساحلية نابضة بالحياة تتضمن ناديًا صحيًا وحديقة وممشى على الواجهة البحرية ومطاعم راقية ومتاجر بالإضافة إلى مسارات مخصصة للدراجات والمشي والوصول إلى منتجعات الخمس نجوم والمنتجعات الصحية.
وفي تعليقه على هذه المستجدات، قال سامح المهتدي، الرئيس التنفيذي لرأس الخيمة العقارية: “نحن نسعى جاهدين لتقديم مشاريعنا بسرعة وكفاءة استثنائيتين. ويُمكننا التزامنا الراسخ بالابتكار والاستدامة من الوفاء بجميع المواعيد النهائية مع ضمان أعلى معايير الجودة. من خلال تسريع جداول التسليم، نعزز القيمة التي نقدمها لسكاننا ومستثمرينا، ونُسهم في خلق مجتمعات نابضة بالحياة في أمارة رأس الخيمة.”

Exit mobile version