الوحدة الرياضي

محمود الخطيب: الأهلي لم يحسم تتويجه بلقب الدوري المصري بعد الفوز على بيراميدز

القاهرة  (د ب أ)-

عبر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري عن خالص تقديره لجماهير ناديه التي تقف خلف الفرق الرياضية بكل قوة، وفي كافة المناسبات خاصة بعد دورها في الفوز علي بيراميدز في المباراة التي اقيمت مساء أمس الاثنين باستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري لكرة القدم.

وقال الخطيب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه اليوم الثلاثاء إن “تلك الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات، وهو ما تقوم به حاليا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري”.

وأضاف أن “مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء”.

وأوضح أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح، متمنيا أن تبذل كل منظومة العمل في النادي بدء من مجلس الإدارة ومرورا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى