مرئيات

(غذاء الروح) … عنوان حلقة رواق القادمة

الشارقة – الوحدة:

تحت شعار (رحلة في عوالم لا تنتهي)، تنظم مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، إحدى مؤسسات ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين، الحلقة القادمة من برنامجها الأدبي رواق (غذاء الروح) بتاريخ 10 أغسطس في بيت الحكمة.

ستتطرق حلقة (رواق) القادمة إلى كتب تنمية الذات حيث تعد هذه الكتب من بين الأدوات الهامة التي يلجأ إليها الأفراد لتحقيق النجاح على الصعيد الشخصي والمهني. فكتب تنمية الذات عادةً ما تقدم نصائح عملية وأساليب فعّالة تساعد الفرد على تعزيز ثقته بنفسه وتنمية مهاراته الناعمة والصلبة. ومن أبرز المحاور التي تطرق إليها كتب تنمية الذات هي أساليب التفكير الإيجابي، وطرق إدارة الوقت، وكيفية تعزيز القيادة، إلى جانب توفير استراتيجيات التفكير الناجح ونصائح تخص التأثير الإيجابي في البيئة المحيطة.

والجدير بالذكر أن في حلقة (رواق) القادمة سيقوم المشاركون بمناقشة كتب تنمية الذات وأثرها عليهم كقُراء في هذا المجال، كما سيقومون بالتطرق إلى موضوع القيمة المضافة التي تقدمها كتب تنمية الذات وكيف يمكننا الانتفاع من هذه الكتب بأكبر قدرٍ ممكن. فبرنامج رواق هو أول برنامج أدبي من تنظيم مؤسسة الشارقة لتطوير القدرات، ويتكون من مجموعة من الأنشطة الأدبية التي تعزز من قدرة المشارك على سرد القصص والقراءة وتهدف إلى إنشاء مجتمع مُحب للأدب بجميع أشكاله. وتقوم هذه المبادرة على إفساح المجال لمحبي الأدب بأن يخوضوا في حوارات ونقاشات هادفة وإبداعية عن مختلف المواضيع كدور المرأة في الأدب وأدب الروايات الرسائلية.

ويمكن للراغبين في الانضمام في الجلسة القادمة من برنامج (رواق) التسجيل من خلال المواقع الإلكتروني الخاص بمؤسسة الشارقة لتطوير القدرات https://sharjahcd.ae/ar/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى